انتشار أمني مكثف بشوارع العاصمة مع بداية 2024

تعبيرية
تعبيرية

عززت مديرية أمن القاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة من تواجدها في الشوارع لتأمين المواطنين بمناسبة رأس السنة الجديدة، وبعض مظاهر الاحتفالات المرتبط بالعام الجديد، وتعزيز التواجد الأمنى بمحيط دور العبادة.


وكثف رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء عمرو ابراهيم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة من تواجهم بمحيط المنشآت الحيوية وبالميادين العامة وفي الشوارع. 

اقرأ أيضا

فيديو| «الداخلية» تواصل استعداداتها لتأمين احتفالات رأس السنة

وشملت خطة المديرية بقيادة اللواء محمد عاكف نائب مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة واللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية وجود ارتكازات أمنية وقوات للتدخل والانتشار السريع بالتعاون مع العمليات الخاصة، وتحريك أقوال أمنية للتعامل الفوري مع المواقف الطارئة وإجراء عمليات التمشيط، وتحريك خدمات مرورية لفك أية تكدسات مرورية محتملة.


كما قام رجال المباحث  بفحص محيط ٣٦٠، كنيسة منتشرة بقطاعات القاهرة الخمسة لإجراء عمليات فحص وتعقيم لكافة الكنائس تحسبا لوجود أى أجسام غريبة مع وجود تنسيق كامل مع رجال المرور، لفحص أى سيارات متروكة أو فى حالة انتظار خاطئ، ومنع توقفها بمحيط الكنائس، لمنع وقوع أى أحداث طارئة، على أن تستمر عمليات التمشيط لحين الانتهاء من احتفالات أعياد الميلاد.