صرح مصدر أمني أنه من المقرر انتهاء المهل الممنوحة للأجانب المقيمين بالبلاد المعفيين من تراخيص الإقامة لاستخراج بطاقات الإعفاء من الإدارة العامة للجوزات والهجرة والجنسية وفروعها الجغرافية بجميع المحافظات يوم 30 يونيو 2024.
وأشار المصدر الأمني، إلى أنه سيتم إيقاف الخدمات المقدمة لهم من كافة مؤسسات الدولة اعتبارا من 1 يوليو 2024.

النيابة الإدارية تُتنظم ورشة عمل بالتعاون مع تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات
خط إنتاج.. مباحث التموين توجه ضربة قوية لمروجي المنظفات المغشوشة
ضبط قضايا اتجار العملات بقيمة تتجاوز 6 ملايين جنيه خلال 24 ساعة





