إيمان يوسف عن مشاركتها بفيلم مندوب مبيعات: «جوزي طفش بسببي»

الفنانة إيمان يوسف
الفنانة إيمان يوسف

تحدثت الفنانة إيمان يوسف عن مشاركتها في بطولة فيلم مندوب مبيعات الذي عُرض في دور السينما مؤخرًا، حيث أنه أول عمل سينمائي تشارك به.

قالت الفنانة إيمان يوسف خلال استضافتها في برنامج صباح البلد، والذي تقدمه الإعلامية نهاد سمير على قناة صدى البلد: "أفضل شيء حدث لي خلال عام 2023 هو دخولي مجال السينما".

وتابعت: "شاركت في فيلم مندوب مبيعات مع الفنان بيومي فؤاد وأيتن عامر، وجسدت دور زوجة إسلام إبراهيم، والفيلم كانت جميل والتعاون معهم أسعدني".

واستكملت إيمان يوسف حديثها، قائلة: "كواليس الفيلم كانت جيدة جدًا لأن كل أحداثه تم تصويرها في دبي وكنا مثل العائلة خلال أيام التصوير، والفيلم عُرض في أكثر من دولة".

وواصلت حديثها، وقالت: "جسدت شخصية زوجة حزينة دائمًا وشعبية وتنظف الخضروات، وتنتمي لطبقة بسيطة وتشتكي من زوجها بشكل دائم، ولهذا زوجي ترك لي المنزل، وسافر لدبي وعمل هناك مندوب مبيعات، وعندما علمت أنه اصبح متيسر الحال سافرت له دبي، وحسنت علاقتي به".

يتحدث فيلم مندوب مبيعات عن شخصيات مصرية مقيمة في الإمارات، وحول مشاكل زوجية تدفع بيومي وسيد للسفر وانتحال صفة عاملي مندوبي مبيعات في شركة سعيد، الذي يدخل في صراع مع فريدة وشركتها للحصول على حبها والارتباط بها فيكونا سبب في تعقيد الأمر بينهما بشكل يعيق تحقيق طموحات سعيد.

تضم قائمة أبطال فيلم مندوب مبيعات كلًا من أيتن عامر، وبيومي فؤاد، وإسلام إبراهيم، وأحمد فتحي، وأيتن عامر، ووائل العوني وأيمن قنديل ويسرى المسعودي، وهبة عبد العزيز وإيمان يوسف ولمياء كرم وآخرين.