أول رد من بنزيما على انتقاده بعد خسارة الكلاسيكو أمام النصر 

بنزيما
بنزيما

سقط فريق اتحاد جدة في فخ الهزيمة، أمام نظيره النصر، بنتيجة ثقيلة، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي انطلقت بينهما، أمس الثلاثاء، في مباراة مؤجلة لحساب الجولة السابعة عشرة من دوري روشن السعودي 2023-2024.

أعقب اللقاء تعرُض النجم الفرنسي، كريم بنزيما، لسيل من الانتقادات، بسبب عدم ظهوره بالمستوى الذي كان يعول عليه الجمهور لمساعدة العميد في تجاوز عقبة النصر.

أبدت جماهير اتحاد جدة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، استيائهم من مستوى كريم بنزيما في المباريات الماضية بشكل عام وعدم قيامه بدوره القيادي مع الفريق.

وعلى خلفية الانتقادات الشديدة التي تعرض لها كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة، اتخذ قراراً مفاجئاً؛ حيث قام بحذف حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، في أول رد فعل له بعد الهزيمة المخيبة لاتحاد جدة على ملعبه أمام النصر في الكلاسيكو.

ويتواجد فريق اتحاد جدة، في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة وذلك بعد تعرضه لـ 3 هزائم على التوالي أمام ضمك والرائد والنصر، إضافة إلى خروجه خالي الوفاض من بطولة كأس العالم للأندية.

وخاض فريق الاتحاد، 18 جولة؛ حيث حقق خلالها 8 انتصارات و4 تعادلات وتلقى 6 هزائم، وسجل الفريق 34 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً.
 

الكلاسيكو عالمي| النصر يعمق جراح اتحاد جدة بخماسية في الدوري السعودي