بعد مرور 22 عام على أول تعاون.. «بدون مقابل»يجمع داليا البحيري وهاني رمزي

داليا البحيري وهاني رمزي
داليا البحيري وهاني رمزي

بعد غياب سنوات عن الدراما الرمضانية يعود الفنان هاني رمزي والفنانة داليا البحيري إلى موسم دراما رمضان 2024 بعمل يجمعهما معا بعد مرور 22 عام على أول تعاون بينهما.

ليكون بذلك مسلسل «بدون مقابل» من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبد الحميد والمقرر عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان 2024 ثالث عمل يجمع هاني رمزي وداليا البحيري.

وكان أول تعاون بينهما عام 2002 في السينما بتقديم فيلم «محامي خلع» من بطولة علا غانم ووحيد سيف وحسن حسني وحجاج عبد العظيم من تأليف وحيد حامد وإخراج محمد ياسين.

إقرأ أيضا: 5 مسلسلات خرجت مبكرا من ماراثون دراما رمضان 2024

وبعد 19 عام كرر هاني رمزي تعاونه مع داليا البحيري ولكن هذه المرة في المسرح بمسرحية «أبو العربي» وشاركهما البطولة أحمد فتحي ومحمد جمعة وحجاج عبد العظيم من إخراج تامر كرم.

ويذكر أن مسلسل «بدون مقابل» يعد بداية عودة داليا البحيري إلى الدراما بعد غياب 3 سنوات عن تقديم آخر اعمالها الدرامية مسلسل «فارس بلا جواز» من بطولة مصطفى قمر وطارق عبد العزيز وسليمان عيد وطارق الابياري.

كما يعد مسلسل «بدون مقابل» بمثابة عودة الفنان هاني رمزي إل دراما رمضان بعد غياب الموسم الماضي لتكون اخر أعماله الدرامية الرمضانية مسلسل «العائدون» من بطولة أمير كرارة وأمينة خليل ومحمد فراج ومحمود عبد المغني.