الزمالك يقرر عدم المشاركة فى كأس الرابطة

أحمد فتوح - حسين لبيب
أحمد فتوح - حسين لبيب

كتب حازم البنا:
عقد مجلس إدارة نادى الزمالك اجتماعاً اليوم لمناقشة العديد من الملفات المهمة، وحسم بعض الأمور العالقة خلال تلك الجلسة.
وجاء على طاولة المجلس كيفية حل الأزمة المادية وتحويل الأموال من الجنيه المصرى للدولار لتجنب الوقوع فى غرامات مرة أخرى وابرام صفقات فى يناير لدعم جميع الفرق الرياضية .. وقرر مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب، عدم المشاركة فى بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم المقرر لها فى شهر يناير المقبل خلال فترة التوقف الدولي.


يأتى قرار مجلس إدارة النادى بالاعتذار عن عدم المشاركة فى كأس الرابطة لصعوبة تكوين فريق يشارك فى البطولة، خاصة وأن الفريق الأول مرتبط بخوض معسكر فى دولة الإمارات العربية المتحدة يتخلله المشاركة فى دورة أبوظبى الودية، ومن المقرر أن يسافر الفريق بجميع اللاعبين، بالإضافة إلى العناصر المميزة من قطاع الناشئين.


وفى سياق آخر.. يستأنف فريق الزمالك تدريباته غداً على ملعب النادى، عقب قرار الجهاز الفنى بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد العودة من أنجولا، وخوض مباراة ساجرادا الأنجولى فى الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
فيما أسدل مجلس إدارة نادى الزمالك،، الستار على موقف أحمد فتوح لاعب الفريق، وأعلن مسئولو النادى خلال الساعات الماضية تجديد تعاقد أحمد فتوح، الظهير الأيسر ، لمدة 3 مواسم مقبلة ابتداء من الموسم المقبل.
ومن جانبه أكد سمير صلاح، وكيل أعمال أحمد فتوح لاعب نادى الزمالك، أن هناك اتفاقاً مع مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب على احتراف أحمد فتوح خلال الفترة المقبلة ، وقال :»الاتفاق مع مجلس الزمالك على رحيل فتوح سيكون فى حال وجود عرض محترم يفيد النادى واللاعب».
وأشار إلى أن علاقة مجلس الزمالك وأحمد فتوح رائعة بشكل عام، ولكن علاقة حسين لبيب باللاعب هى علاقة أب بابنه، ونشكر حسين لبيب على كل ما قدمه للاعب خلال الفترة الماضية،


وقال وكيل اللاعب، إن فتوح كانت عليه مديونات وصلت لـ11 مليون جنيه خلال الفترة الماضية وكان يجب دفعها ،
وأضاف : «أحمد فتوح تنازل عن مستحقات له من أجل البقاء داخل نادى الزمالك والاستمرار مع الفريق، وتمت جدولة بعض مستحقات اللاعب المتأخرة عند النادى»،