ساسى يشكو وخطاب الفيفا يصل الجبلاية بصدمة جديدة

فتوح يعتذر ويجدد.. ويؤكد: أنا لا أبيع الزمالك

 فتوح مع رئيس الزمالك بعد التجديد
فتوح مع رئيس الزمالك بعد التجديد


كما انفردت» الأخبار «نجح مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، فى حسم تجديد التعاقد مع أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، والذى ينتهى فى نهاية الموسم الجاري.. وعلمت «الأخبار » أن تفاصيل عقد   تجديد عقد أحمد فتوح تضمن  3 سنوات مقبلة، وذلك بعد تدخل ممدوح عباس، رئيس النادى الأسبق، وعمرو الجناينى وجمال العدل وحصل فتوح على 20 مليون جنيه، مقدم تعاقد ومستحقاته المتأخرة، وسوف يحصل على 13 مليون جنيه فى الموسم..وقدم أحمد فتوح  اعتذاره لجمهور الزمالك، فى ظل ما حدث حول ملف تجديد تعاقده مع الزمالك وعن أى شيء قد يكون فُهم عن طريق الخطأ


خلال الفيديو الذى نشره  عقب تجديد تعاقده مع نادى الزمالك، وتعليقه على هذا الأمر برمته..وأكد فتوح ان أى شيء صدر منه كان غير مقصود تماماً، ولجمهور الزمالك قال .. انا إبنكم ورجعت وأنا فى حياتى عمرى ما أبيع الزمالك مهما حصل..وأنا من كباتن الفريق، ودا شرف لى  خاصةً ان أنا عندى 25 سنة، وعايز أقول ان فى حاجات كتير اتفهمت غلط، ومكنتش حابب أتكلم إلا وأنا مجدد عقدى مع الزمالك..وشدد على أنه لم يفكر يوماً فى اللعب لأى ناد  غير الزمالك، وأى عرض جالى فى أى وقت من الخارج كنت باقول لن أرحل إلا بموافقة الزمالك.
لازم أشكر مجلس الادارة ورئيس النادى حسين لبيب، وكل اللى توسط فى هذا الأمر على توسطهم فى هذا الملف وباشكر جمهور  الزمالك..وأتم تصريحاته قائلاً : الأيام القادمة ستثبت للجمهور أنه لا يوجد أى مشاكل، وأنى ملتزم مع النادى.
ومن جانبه علق  عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية السابقة التى كانت تدير اتحاد الكرة على ملف تجديد أحمد فتوح لاعب الفريق مع النادى موجهاً الشكر فى بداية حديثه لكل من ساهم فى هذا الأمر، وعلى رأسهم جمال العدل ومدحت العدل..عمرو الجناينى الذى كان جزءا  من هذه الوساطة أكد أن الزمالك عشق لمحبيه، وهو ما يجعل الجميع يعشق خدمته، وهذا الأمر بعيد عن فكرة الكراسى.


من ناحية أخرى كشف مصدر من داخل الاتحاد المصرى لكرة القدم عن صدمة جديدة وحكم جديد ضد نادى الزمالك من الاتحاد الدولى لكرة القدم..هذه المرة القضية تخص اللاعب فرجانى ساسى لاعب الفريق السابق، والذى له مستحقات متأخرة منذ أن كان لاعباً فى نادى الزمالك.


ما قيل ووفق مصدر فى الجبلاية أن اتحاد الكرة وصله خطاب منذ ساعات يفيد بتغريم الزمالك مالياً فى قضية فرجانى ساسى، حيث اللاعب قدم شكوى ضد النادى..الخطاب سيصل الى نادى الزمالك  وسيتم الكشف عن كل التفاصيل فور وصول الخطاب للزمالك.