‎بسبب سوء النتائج| أيام باتشيكو معدودة في بيراميدز.. وكأس السوبر فرصته الآخيرة

باتشيكو
باتشيكو

‎اشتعلت وتيرة الأحداث داخل بيراميدز بعد تراجع نتائج الفريق وتلقى الهزيمة الثانية امام منافسه فريق صن داونز الجنوب أفريقي بهدف دون رد في إطار لقاءات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا، وبات الفريق السماوي في حاجة للفوز في مباراتي مازيمبي ونواذيبو على الترتيب من أجل انقاذ أحلامه في التأهل إلى الدور ربع النهائي ومواصلة المشوار وأحلام المنافسة على لقب بطل دوري أبطال إفريقيا في ظل ابتعاده عن القمة والوصافة حاليا بفارق 3 نقاط عن صن داونز ومازيمبي بعدما فقد 8 نقاط فى اخر 3 مباريات له بالمجموعة في ضربة قوية .

علمت « أخبار الرياضة» أن هناك اتجاها قويًا لدى مسئولي بيراميدز لفسخ التعاقد مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق السماوي وجهازه المعاون  ظل عدم نجاح المدرب في تحقيق الأهداف المطلوبة رغم توفير كافة الامكانيات.

◄ اقرأ أيضًا | 4 أندية للمرة الأولى| أبرز المعلومات عن كأس السوبر المصري

وأن كأس السوبر المصري ستكون الفرصة الأخيرة للمدرب البرتغالي حيث سيكون مطالبًا بتحقيق اللقب.. ‎ويتصدر  قائمة الأسماء المرشحة لتولي القيادة الفنية لفريق بيراميدز المدرب الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني صاحب الخبرات المحلية والقارية الكبيرة، أيضا تم طرح إسم المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الأهلي والزمالك الأسبق. 

;