طلب مفاجئ من مدرب اتحاد جدة قبل مواجهة النصر في الدوري السعودي

مارسيلو جاياردو
مارسيلو جاياردو


تقدم الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، بطلب عاجل إلى إدارة العميد، قبل ساعات من مباراة الفريق المرتقبة أمام نظيره النصر.

ذكرت تقارير سعودية نشرتها الرياضية السعودية، أن جاياردو أشار إلى ضرورة البحث عن لاعب آسيوي مميز، تمهيداً للتعاقد معه، بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة، على أن يتماشى مع أسلوب الفريق في الفترة المقبلة. 

يذكر أن نادي اتحاد جدة بصدد الاستغناء عن البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى الفريق، بتوصية من جاياردو، في يناير، والاكتفاء بعبدالله المعيوف في هذا المركز مع حارس محلي، وذلك من أجل الاستفادة بجميع الأجانب في مراكز أخرى.

على صعيد متصل يستضيف فريق اتحاد جدة، نظيره النصر، في مواجهة مرتقبة، بعد غد الثلاثاء، في مباراة مؤجلة لحساب الجولة السابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

يحتل النصر، وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 40 نقطة، فيما يأتي اتحاد جدة في المركز السادس، برصيد 28 نقطة.

يدخل النصر بقيادة كريستيانو رونالدو، مباراة اتحاد جدة، ولا هدف أمامه سوى الفوز، واقتناص الثلاث نقاط، لمواصلة تضييق الفارق بينه والهلال متصدر الترتيب، والذي يحقق سجلا خاليا من الهزائم حتى الآن، بعد مرور 18 جولة هذا الموسم.

أما اتحاد جدة فيمني نفسه مصالحة جماهيره بعد توديع بطولة كأس العالم للأندية، كذلك تعويض سقوطه في الدوري؛ حيث تلقى هزيمة على يد الرائد، ويحتل حاليا المركز السادس برصيد 28 نقطة، في ترتيب دوري روشن السعودي.

يذكر أنه تم تأجيل المباراة نظرًا لمشاركة اتحاد جدة في بطولة كأس العالم للأندية، والتي فشل في الوصول لمربعها الذهبي بعد الفوز على أوكلاند سيتي 3-0 ثم تلقى الهزيمة بنتيجة 3-1 أمام النادي الأهلي، الذي حصد برونزية البطولة.

 

موعد مباراة اتحاد جدة والنصر في الدوري السعودي

 

من المقرر أن تقام مباراة اتحاد جدة والنصر في دوري روشن السعودي 2023-2024، بعد غدٍ الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر الجاري، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.