موعد مباراة النصر واتحاد جدة في الدوري السعودي| والقنوات الناقلة

أرشيفية
أرشيفية


عشاق كرة القدم في الدوري السعودي، على موعد مع مواجهة نارية، عندما يحل فريق النصر، الذي يضم بين صفوفه النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، ضيفًا ثقيلًا على نظيره اتحاد جدة، بقيادة الفرنسي، كريم بنزيما، في مباراة مؤجلة لحساب الجولة السابعة عشرة من دوري روشن السعودي 2023-2024.

يحتضن ملعب ستاد الأمير عبدالله الفيصل، معقل العميد مواجهته المنتظرة أمام النصر، وصيف البطولة برصيد 40 نقطة.

يدخل النصر بقيادة كريستيانو رونالدو، مباراة اتحاد جدة، ولا هدف أمامه سوى الفوز، واقتناص الثلاث نقاط، لمواصلة تضييق الفارق بينه والهلال متصدر الترتيب، والذي يحقق سجلا خاليا من الهزائم حتى الآن، بعد مرور 18 جولة هذا الموسم.

أما اتحاد جدة فيمني نفسه مصالحة جماهيره بعد توديع بطولة كأس العالم للأندية، كذلك تعويض سقوطه في الدوري؛ حيث تلقى هزيمة على يد الرائد، ويحتل حاليا المركز السادس برصيد 28 نقطة، في ترتيب دوري روشن السعودي.

يذكر أنه تم تأجيل المباراة نظرًا لمشاركة اتحاد جدة في بطولة كأس العالم للأندية، والتي فشل في الوصول لمربعها الذهبي بعد الفوز على أوكلاند سيتي 3-0 ثم تلقى الهزيمة بنتيجة 3-1 أمام النادي الأهلي، الذي حصد برونزية البطولة.

 

موعد مباراة اتحاد جدة والنصر في الدوري السعودي

 

من المقرر أن تقام مباراة اتحاد جدة والنصر في دوري روشن السعودي 2023-2024، بعد غدٍ الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر الجاري، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة والنصر في الدوري السعودي

 

يتم نقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين عبر قنوات SSC، الناقل الحصري لمسابقات الدوري السعودي، ويمكن مشاهدة مباراة اتحاد جدة والنصر على شاشتها