شيرين وحسام الأبرز.. الطلاق يسجل حضورًا قويًا بين ثنائيات الوسط الفني في 2023

نجوم الفن
نجوم الفن

سجّل شبح الطلاق في عام 2023 حضورًا قويًا بين ثنائيات الوسط الفني وتمكن من إنهاء الكثير من الزيجات بمختلف قصصها وتفاصيلها فلم يفرق الانفصال بين زيجات قديمة تخطى عدد سنواتها الـ 10 سنوات وبين الثنائيات الاحدث.

وشهد الجمهور خلال عام 2023 كواليس العديد من حالات الطلاق التي انتهى عدد منها بشكل هادىء بعيدا عن المشاكل والتزم أطرافها الصمت بينما اتجهت أطراف القصص الأخرى إلى كشف الخلافات بتصريحات متبادلة على السوشيال ميديا حتى أن وصل بعضها إلى تحرير المحاضر وساحات المحاكم.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ومن أبرز الزيجات التي ضربها الطلاق وأثارت الجدل هو طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب كونه الطلاق الثاني لهما في 5 سنوات زواج كانت غنية بالخلافات والمشاكل التي وصلت في أحلك أوقاتها إلى ساحات القضاء.

واتهمت الفنانة شيرين الفنان حسام حبيب بعد الانفصال الأول لهما بسرقة سيارتها والتعدي عليها لتتنازل بعد ذلك عن كل هذه الشكاوي ويعلنوا زواجهم مرة ثانية حتى وصلا مع نهاية عام 2023 إلى الطلاق الحضاري في المرة الثانية.

يوسف الشريف وانجي علاء 

وقبل أيام من طلاق شيرين وحسام حبيب تفاجأ الجمهور بطلاق واحدة من أطول زيجات الوسط الفني والتي استمرت 14 عام وهو انفصال الفنان يوسف الشريف وانجي علاء في هدوء تام.

وأعلن الثنائي انفصالهما رسميا من خلال بيان مشترك نشره كلا منهما عبر السوشيال ميديا وأكدوا خلال البيان على استمرار علاقة الود والمعزة والإحترام المتبادل بينهما تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتهما.

هنا الزاهد وأحمد فهمي

ويعد أيضا انفصال الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد فهمي بعد 4 سنوات زواج من حالات الطلاق التي انتهت في هدوء تام حتى أن الإعلان عن الانفصال كان من طرف الفنانة هنا الزاهد فقط ولم يعلق احمد فهمي على الأمر حتى أنه لم يعلن خبر انفصاله.

وكتبت هنا الزاهد عبر خاصية استوري على صفحتها الشخصية على انستجرام قائلة:«الحمد لله تم الانفصال بينى وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير».

بوسي وهشام ربيع

أما الانفصال الرابع الذي شهده عام 2023 وهو طلاق الفنانة بوسي وهشام ربيع كان على عكس الانفصالات السابقة حيث وصلت الخلافات بينهما إلى أقسام الشرطة.

فبعد إعلان هشام ربيع انفصاله بشكل رسمي عن الفنانة بوسي بعد أقل من عامين زواج وصلت الخلافات إلى تحرير كلا منهما محضر سب وقذف ضد الآخر بعد مشاجرة وقعت بينهما مؤخرا وانتهى الأمر بالتصالح أمام جهات التحقيق.

تامر حسني وبسمة بوسيل

ويعد طلاق الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل بعد زواج دام 12 سنة من أبرز انفصالات الوسط الفني لعام 2023.

وعلى الرغم من أن الانفصال تم في هدوء إلا أن ما أعقبه من تعليقات أثارت كثير من الجدل خاصة بعدما اتهمت بسمة بوسيل مديرة أعمال تامر هالة عمر بأنها السبب في خراب البيت وهدم حياة ابنائها.

أحمد سعد وعلياء البسيوني

كما تفاجأ الجمهور بخبر طلاق الفنان أحمد سعد عن زوجته وأم بناته علياء البسيوني والتي أعلنت خبر الانفصال عبر صفحتها الشخصية على انستجرام.

وهاجمته واتهمته بأنه لم يصن العشرة ولم يهتم بابنته المريضة ولم يعلق أحمد سعد على هذه الاتهامات حتى انتهى الأمر بصمت الطرفين.

غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا 

وشهد أيضا الجمهور خلال عام 2023 على طلاق الفنانة غادة عبد الرازق ومدير التصوير هيثم زنيتا بعد زواج استمر لأكثر من عامين والذي تم بشكل هادىء بعيدا عن إثارة الجدل.

وقامت غادة عبد الرازق بحذف الصور التي جمعتها بزوجها هيثم زنيتا من على صفحتها الشخصية على انستجرام وألغت متابعته معلنة عن انفصالهما بشكل رسمي في جو من الود والاحترام.

بشرى وسالم هيكل 

وانتهى زواج الفنانة بشرى وسالم هيكل بالطلاق في جود من الاحترام حيث أكدت بشرى خبر انفصالها عن حب طفولتها سالم هيكل بمنتهى الود والاحترام والتفاهم مؤكدا أنهما مازالوا أصدقاء لتعلن أن الصداقة انتصرت على الحب.

مسلم وميكا البغدادي

وأخيرا شهد عام 2023 طلاق مغني المهرجانات مسلم عن زوجته ميكا البغدادي بعد زواج أقل من عام وأعلن مسلم عبر صفحته الشخصية على انستجرام خبر الطلاق قائلا:«الحمد لله على كل شيء.. تم الطلاق رسمي بيني وبين ميكا البغدادي.. للأسف مكنتش أحب تكون دي النهاية.. ويعلم ربنا أني راعيت الله فيها وتمسكت ببيتي أكثر من مرة».

وتابع قائلا: «ولكن الحمد لله على كل شيء.. وإن شاء الله يكون بينا كل احترام وتقدير عشان سلامة ابني.. كل واحد من النهاردة في حاله ربنا يكرمها بالأحسن ويكرمني بالأحسن».

لترد ميكا عبر خاصية استوري على انستجرام موضحا سبب الطلاق قائلة:«محدش هيفهم كم الأذى النفسي اللي أنا اتعرضت له» وبعد العديد من التصريحات المتبادلة والتعليقات المختلفة بينهما انتهى الأمر بكتابة ميكا البغدادي قائلة:«محصلش نصيب ربنا يوفقه في حياته».