درع رابطة العالم الإسلامي لوزير الأوقاف تقديرًا لجهوده في خدمة الدعوة والقرآن

درع رابطة العالم الإسلامي لوزير الأوقاف
درع رابطة العالم الإسلامي لوزير الأوقاف

أهدى الشيخ الدكتورمحمد بن عبد الكريم العيسى الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي،  درع رابطة العالم الإسلامي لوزير الأوقاف محمد مختار جمعة، تقديرًا لجهوده في خدمة الدعوة والقرآن الكريم وعمارة بيوت الله (عز وجل) ونشر الفكر الوسطي المستنير.

اقرأ أيضاً|وزير الأوقاف ينعى أمير دولة الكويت 

من جانبه أهدى  الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف و الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، درع وزارة الأوقاف المصرية، تقديرًا لجهوده العلمية والدعوية والفكرية، مشيدًا بما تقوم به رابطة العالم الإسلامي من جهود في كافة المجالات.

 أشاد الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى  خلال اللقاء بالإنجاز الكبير الذي رآه بالعاصمة الإدارية الجديدة، والإنجاز الذي يكاد يكون إعجازًا وينم عن روح إيمانية عالية، ويسهم في خدمة القرآن الكريم والإسلام والمسلمين، ذلك الصرح العظيم مسجد مصر ومركزها الثقافي الإسلامي ودار القرآن الكريم الفريدة في تميزها.

ووجه كل من الدكتور  محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بفوزه الكبير بفترة رئاسية جديدة، متمنيين لسيادته مزيدًا من السداد والتوفيق.