نجم أوراوا الياباني: قادرون على إقصاء مانشستر سيتي من مونديال الأندية

كين إيواو
كين إيواو


أكد كين إيواو لاعب فريق أوراوا ريدز الياباني، قدرة فريقه في الفوز على مانشستر سيتي، في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، المقرر لها غدًا الثلاثاء، على ملعب الجوهرة المشعة بالسعودية.

وتأهل أوراوا ريدز إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، على حساب كلوب ليون المكسيكي، بعد الفوز عليه بهدف دون رد، في الدور الثاني من المسابقة.

وقال إيواو، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»: «لقد كان فوزًا حاسمًا لأنه أبقانا في المنافسة، لدينا الآن 3 مباريات لنتقدم فيها قدر الإمكان، بدلًا من العودة إلى الوطن بعد مباراة واحدة، بعد أن جعلنا الكثير من المشجعين فخورين بنا، وأنا متفائل لأننا ما زلنا في البطولة».

وأضاف «نحن هنا لنقوم بما هو أكثر من مجرد صنع الذكريات فمواجهة أندية مثل مانشستر سيتي في إحدى بطولات فيفا، هي في الواقع حدث لا يحدث إلا مرة واحدة في العمر، وأرى أن التغلب على فريق بحجم مانشستر سيتي صعب للغاية، ولكن في يومنا هذا، يمكن أن يحدث أي شيء».

واختتم نجم أوراوا تصريحاته «أعتقد أن هذا النوع من البطولات يناسبنا، بشرط أن نستعد جيدًا وألا نبالغ في الرهبة، وأرى أن الفرص ستأتي، الدفاع هو المفتاح بالنسبة لنا، فامتلاك دفاع قوي يساعدك على الهجوم بفعالية، وطالما حافظت على لياقتك البدنية وانضباطك، ستجد الفرق أنه من الصعب الفوز عليك».