في عيد ميلادها الـ 49.. تعرف على عدد زيجات نيللي كريم

نيللي كريم وزوجها هشام عاشور
نيللي كريم وزوجها هشام عاشور

تحتفل الفنان نيللي كريم، اليوم بعيد ميلادها الـ 49، فهي من مواليد 18 ديسمبر 1974.

وتكشف «بوابة أخبار اليوم»، في السطور التالية عدد زيجات نيللي كريم.

تزوجت نيللي كريم مرتين من قبل الأولى كانت في سن السابعة عشرة، ولم تخبر أهلها إلا بعد زواجها حتى تضعهم أمام الأمر الواقع بحسب ما قالت هي في أحد لقاءاتها التليفزيونية.

وأثمرت تلك الزيجة عن إنجاب ولدين هما: كريم، ويوسف، وقالت نيللي خلال لقائها مع برنامج «شيخ الحارة والجريئة»، إنها غير نادمة على تلك الزيجة خاصة أنها أثمرت عن أجمل شيء في حياتها وهما ولداها.

وتزوجت نيللي كريم مرة ثانية من خبير التغذية هاني أبو النجا وأنجبت منه بنتين هما سيليا وكندة، وانفصلت عنه بعد فترة زواج دامت أحد عشر عاما. 

والأخيرة تزوجت من لاعب الأسكواش «هشام عاشور» في شهر أغسطس 2021.

وظهرت نيللي كريم، لأول مرة على شاشات التلفزيون سنة (1995) كراقصة باليه في مسلسل "ألف ليلة وليلة"، الذي عرض في شهر رمضان.

وبدأت نيللي كريم، بلعب أدوار هامة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان أول عمل سينمائي لها فيلم سحر العيون إنتاج (2002)، وشاركها البطولة عامر منيب وحلا شيحة.

وأهم أعمالها السينمائية التي لا ينساها الجمهور هو فيلم  فيلم "غبي منه فيه" عام 2004، مع هاني رمزي وآخر الدنيا (2006) والرجل الغامض بسلامته (2010) مع هاني رمزي وغيرهم من الأعمال.

كما أن نيللي كريم تحتل مكانة هامة في الأعمال التلفزيونية المصرية خصوصا أعمال شهر رمضان، ومن أهم أعمالها التلفزيونية مسلسل سجن النسا (2014) رفقة الفنانة التونسية درة، ومسلسل تحت السيطرة (2016) ومسلسل لأعلى سعر (2017) مع النجمة زينة. ومن أهم أعمالها الدرامية مسلسل اختفاء (2018).

اقرأ المزيد.. ياسمين عبد العزيز تهنئ العوضي بفيلمه الجديد «الإسكندراني»