حسام حبيب يحذف صوره مع شيرين على انستجرام.. ويترك لها هذه الرسالة

موضوعية
موضوعية

قام الفنان حسام حبيب، بحذف صوره مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، من حسابه الرسمي علي "انستجرام"، وذلك عقب الإعلان عن انفصالهما.

ولكن الشئ الملحوظ أنه ترك رسالة مكتوبة علي حسابه بانستجرام، منذ شهر أبريل الماضي، كانت مضمونها " أنا بحبك يا شيرين أكتر من الدنيا".

وأعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب طلاقها من الفنان حسام حبيب، وقالت في تصريحات لبرنامج "الحكاية": "كان طلاقًا حضاريًا وبدون مشاكل وأنا كويسة جدًا وهو كويس".

وكانت شيرين عبد الوهاب تزوجت من حسام حبيب في شهر أبريل عام 2018، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، فيما نشبت العديد من الخلافات بينهما خلال فترة زواجهما.

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب أول مرة 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتم فيها طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، ففي شهر نوفمبر عام 2021، انفصلت شيرين عبد اوهاب من حسام حبيب، وأكدت شيرين صحة الخبر في شهر ديسمبر من نفس العام، من خلال بيان رسمي نشرته حينها عبر موقع إكس تويتر سابقًا، مشيرة إلى أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق.

 وبعد أيام قليلة من إعلان شيرين عبد الوهاب طلاقها رسميًا من حسام حبيب، فاجأت الجمهور وظهرت حليقة الرأس وذلك خلال حفل غنائي أحيته حينها في أبو ظبي.

وكشفت شيرين عبد الوهاب سبب حلاقة شعرها في شهر يوليو عام 2022 في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، موضحة بأنها كانت في أحد الفنادق بعد خلاف مع حسام حبيب وبعد ضغطه عليها وصلت إلى حالة نفسية سيئة، ما جعلها تقدم على هذه الخطوة أمامه بسبب الضغط النفسي الذي مارسه عليها، كما اعتذرت شيرين لجمهورها على كذبها عليهم، وأكدت أنها كانت تحاول أن تجمل صورة حسام حبيب، لكنه كان لا يعمل وتسبب لها في خسارة علاقتها بعائلتها ووالدتها.

كما خرجت شيرين عبد الوهاب عن صمتها وكشفت تفاصيل صادمة عن علاقتها به خلال فترة زواجهما، موضحة أنه كان يبتزها بكل الأساليب، إلى جانب العنف الذي كان يمارسه عليها من ضرب وسحل وإهانة.

وفي مطلع شهر نوفمبر 2022، دخلت الفنانة شيرين عبد الوهاب المستشفى للتعافي من الإدمان، حيث احتجزها شقيقها محمد عبد الوهاب، لعلاجها من الإدمان، وخلال ترك الفترة وقف حسام حبيب بجانبها.

 

عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ومن ثم عقدا الثنائي قرانهما في شهر نوفمبر عام 2022، بعد خروج شيرين من المستشفى وتعافيها من الإدمان وأعلنت شيرين ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، حيث قالت: أنا اتكتب كتابي على حسام حبيب إمبارح بالليل، بحضور أقرب المقربين لهما، مؤكدة عزمها على غلق صفحتها الشخصية أمام الجمهور حتى تنعم بحياة زوجية هادئة.

كما اعتذرت شيرين عبد الوهاب لجمهورها ولحسام حبيب عما بدر منها تجاهه قائلة: أنا بطمن الناس عليا وبعتذر لحسام عن كلام صدر مني في يوم من الأيام، بس أنا في عصمة راجل طيب جدا وحبيب من البداية، ولو كنت طلعت قولت كلام عنه فدا شيطان بيحصل بين أي اتنين متزوجين"، وأضافت شيرين: إحنا كنا ضحية حاجات كبيرة أوي والحمد لله ربنا فكها بسلام.