بسبب مونديال الأندية| تعديل مواعيد مباريات النصر والهلال والشباب

الدوري السعودي
الدوري السعودي

أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، تعديل مواعيد 3 مباريات بسبب انطلاق منافسات بطولة كأس العالم للأندية والتي تستضيفها مدينة جدة حتى يوم 22 ديسمبر الجاري. 

قررت لجنة المسابقات، تقديم موعد انطلاقة مباراتي الهلال والوحدة في الرياض، والفتح والشباب في الأحساء، ضمن منافسات الجولة الـ17 من دوري روشن السعودي.

وتنطلق مباراتا الهلال والوحدة، الشباب والفتح عند الساعة السادسة مساء يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر، بدلاً من موعدها السابق عند التاسعة مساءً، ويأتي ذلك نظراً لتعارض توقيت المباراتين السابق مع موعد انطلاقة مباراة الدور الثاني من كأس العالم للأندية.

وتقام مباراة الاتحاد السعودي ضد الأهلي على ملعب "الجوهرة المشعة"، في دور ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية، في تمام الساعة الثامنة مساء غدٍ الجمعة.

كما تقرر تقديم موعد مباراة النصر والاتفاق، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من دوري روشن السعودي، لتنطلق في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر الجاري بدلاً من التوقيت المقرر مسبقاً في التاسعة مساء.

ويأتي ذلك لتزامن موعد مباراة النصر والاتفاق السابق مع المباراة النهائية لمسابقة كأس العالم للأندية والتي تستضيفها السعودية.