قبل «الحريفة».. أعمال فنية شارك فيها أحمد حسام ميدو

احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو

يستعد نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد حسام ميدو لطرح أول أعماله السينمائية فيلم «الحريفة» والتي يشارك فيها كممثل بعد أن قدم عدد من الأدوار الفنية الصغيرة في الدراما.

ونشر ميدو عبر صفحته الشخصية على «انستجرام» صورة للبوستر الرسمي لفيلم «الحريفة» من بطولة نور ايهاب ونور النبوي وكزبرة من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد والمقرر طرحه في دور السينما يوم 4 يناير المقبل للمنافسة في موسم افلام رأس السنة.

وعلق ميدو قائلا : «البوستر الرسمي لفيلم الحريفة.. 4 يناير بجميع دور العرض في مصر و11 يناير في جميع الدول العربية».

اقرأ أيضا: أفلام آخر العام.. 5 أعمال سينمائية تستقبلها دور العرض خلال أيام

ويعد فيلم «الحريفة» هو رابع عمل فني يشارك فيه أحمد حسام ميدو منذ أن اقتحم عالم الفن في 2021 بدوره في الجزء الثاني من مسلسل «اللعبة» من بطولة هشام ماجد وشيكو ومي كساب وميرنا جميل وظهر خلال أحداث المسلسل بشخصيته الحقيقية.

وبعدها شارك في مسلسل «شغل في العالي» والذي شارك في ماراثون دراما رمضان 2022 من بطولة فيفي عبده وشيرين رضا ومحمد رضوان من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

وفي نفس العام شارك أحمد حسام ميدو في مسلسل « سوتس بالعربي» من بطولة اسر ياسين وأحمد داود وصبا مبارك وريم مصطفى ومحمد شاهين وتارا عماد من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد ومن إخراج عصام عبد الحميد وظهر ميدو خلال احداث المسلسل بشخصيته الحقيقية.