في عيد ميلادها الـ34 تايلور سويفت تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية

تايلور سويفت
تايلور سويفت

الحظ يحالف تايلور سويفت بعيد ميلادها التي تحتفل به  اليوم ١٣ ديسمبرفهو عيد ميلادها الـ ٣٤، فبعد أيام من اختيار مجلة «تايم» لها لتكون شخصية العام، اعلنت موسوعة جينس للأرقام القياسية،  أن جولتها الغنائية، "The Eras Tour"، أصبحت رسميًا الجولة الأكثر نجاحًا في التاريخ، حيث حققت أرباح أكثر من مليار دولار.

 نجاحات تايلور سويفت في عام ٢٠٢٣ 

وحققت تايلور سويفت في عام ٢٠٢٣، عدد من النجاحات، والإنجازات التاريخية، من ضمنها وأبرزها، أنها اصبحت رسميا مليارديرة، قبل بلوغها عامها الـ ٣٤، لتصبح من أصغر المليارديرات العصميات، حول العالم، كما حققت جولتها الغنائية نجاحا كبيرا، وحضر حفلاته الآلاف حول العالم.

ومن ضمن نجاحات تايلور سويفت، في عام ٢٠٢٣، انها حققت أرباح تبلغ ١٠٠ مليون دولار، من برنامج الاستماع الشهير Spotify، خلال عام ٢٠٢٣ فقط، وهو ما يجعلها الفنانة الوحيدة في التاريخ التي تحقق هذه الأرباح خلال عام واحد فقط.

كشفت تقارير صحفية، أن المغنية تايلور سويفت، حققت أرباح تبلغ ١٠٠ مليون دولار، من برنامج الاستماع الشهير Spotify، خلال عام ٢٠٢٣ فقط، وهو ما يجعلها الفنانة الوحيدة في التاريخ التي تحقق هذه الأرباح خلال عام واحد فقط.

في سياق متصل، ذكر تقرير صحفي لـ بلومبرج نيوز، أن المغنية الشهير تايلور سويفت، أصبحت رسميا، مليارديرة، بعد أن وصلت ثروتها الصافية لـ 1.1 مليار دولار.

وذكر التقرير الصحفي، أن جولة تايلور سويفت الأخيرة  Eras Tour، حققت أموالًا تعادل ما حققته اقتصادات البلدان الصغيرة، كما أنه من المتوقع أن يكون تسجيلها الجديد لألبوم عمره تسع سنوات، والذي يحمل اسم 1989، أحد أكثر التسجيلات مبيعًا لهذا العام، علاوة على الإيرادات القياسية التي حققها فيلمها التسجيلي الأخير والذي تخطت الـ ١٢٥ مليون دولار أمريكي.

اقرأ أيضا| «تايلور سويفت» تحصد جوائز «إم تى فى» وإيقاعات «شاكيرا» الشرقية تذهل الحضور