الأجهزة الأمنية تكشف حقيقة سفاحة الشيخ زايد

سفاحة الشيخ زايد
سفاحة الشيخ زايد

  انتشر منذ ساعات قليلة على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» فيديو تداوله عدد كبير من مستخدمي الإنترنت تظهر فيه سيدة مضطربة نفسيًا بشعر «منكوش « لقبها رواد موقع التواصل الاجتماعي بـ «سفاحة الشيخ زايد» مؤكدين أنها تعتدي على الأشخاص وتصيبهم بسلاح أبيض «سكين» في مناطق أكتوبر والشيخ زايد.

وعلى الفور بدأت الأجهزة الأمنية في تحري الدقة وكشفت الداخلية في بيان لها حقيقة ما تداول على مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو تظهر خلاله إحدى السيدات تركض بمدخل أحد العقارات بمنطقة الشيخ زايد بالجيزة والمعروفة بـ»سفاحة الشيخ زايد»، والادعاء باعتدائها على المواطنين وتسببها في إصابة عدد من الأطفال .

اقرأ أيضا : 4 مراحل في قضية سفاح الجيزة.. تعرف عليها

وبإجراء التحريات وتتبع من نشر الفيديو أمكن التوصل إلى إحدى السيدات، مقيمة بمنطقة الشيخ زايد، وباستدعائها وسؤالها، أفادت بأنها منذ أيام قليلة شاهدت سيدة ترتدي ملابس متسخة وذات شعر أشعث ويبدو عليها علامات الاهتزاز النفسي تحاول دخول العقار محل سكنها، وعلى الفور نهرتها ومنعتها من الدخول وأكدت عدم تعرضها لها بالقول أو الفعل أو إحداث أي تلفيات بالعقار محل سكنها وأنها لم تبلغ الأجهزة الأمنية واكتفت بنشر مقطع الفيديو على الفيس بوك بهدف التحذير والتوعية.

هناك آخرون نشروا مقطعًا صوتيًا عن نفس الموضوع يتضمن الزعم بتعدي المذكورة على عدد من الأطفال ودخول بعض الحالات لمستشفى زايد العام وزايد التخصصي بمنطقة الشيخ زايد بالجيزة، وفور التحرى تبين عدم صحة الواقعة حيث لم تتلق الأجهزة الأمنية أية بلاغات في هذا الشأن وبمراجعة القائمين على المستشفيين لم يستدل على استقبالهما أية حالات وفقا لما ورد بتلك المزاعم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي نهاية بيان وزارة الداخلية أكدت أنه لا وجود لإصابات أو سيدة بهذه الهيئة في مناطق الشيخ زايد وأكتوبر، أو حتى وجود بلاغات بهذا الشأن أو رصد أمني.

وأن الهدف من الترويج هو نشر الشائعات بين الفترة والأخرى لإثارة الذعر والبلبلة أو زيادة المشاهدات والمتابعات لصفحات معظمها وهمية.

 

;