«وكيل النواب»: التزام كامل بالإشراف القضائي على الانتخابات الرئاسية

الانتخابات الرئاسية 2024
الانتخابات الرئاسية 2024

كشف النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، تفاصيل زيارة وفد برلمان البحر المتوسط للإسكندرية اليوم الإثنين؛ لمتابعة الانتخابات الرئاسية 2024.

اقرأ أيضا| قاضية تساعد سيدة وشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة للإدلاء بصوتهما في الغربية 

وقال النائب محمد أبو العينين خلال التغطية الإعلامية الخاصة التي تقدمها قناة «صدى البلد» للانتخابات الرئاسية بكافة المحافظات، إن المواطنين وقفوا بـ «الطابور» أمام اللجان الانتخابية من شدة الزحام، لافتا إلى أن بعض اللجان مدت الوقت في اليوم الأول من الانتخابات لربع ساعة بسبب الزحام وإقبال المواطنين على التصويت، مهنئا الشعب المصري على مشاركتهم الحثيثة في هذا العرس السياسي المهم.

وأشاد وكيل مجلس النواب بالإشراف القضائي الكامل على الانتخابات الرئاسية، وتنفيذ التعليمات بكل حياد ودستورية داخل اللجان، علاوة على رجال الشرطة والأمن الذين سخروا جهدهم في عملية الأمن والتنظيم الخارجي أمام اللجان.

وتابع النائب محمد أبو العينين: «تم ضبط سيدة حاولت الانتخاب مرتين وتم تحويلها للجنايات، وهذه أمانة وشرف ونزاهة يجب أن نتحدث عنها، وأحيي كل مسئول أدى دوره بأمانة وشرف».

وعلق النائب محمد أبو العينين: مسمعناش عن أي عنف في أي لجنة أو أعمال منافية للتعليمات، وكل شيء يسير بانتظام واحترام، ولي صديق عزيز من أمريكا وهو دكتور من مشاهير أمريكا حضر لنقل المشهد الانتخابي في الولايات المتحدة الأمريكية».