نائبة تدلي بصوتها بالانتخابات: المشاركة الكثيفة ترسم خريطة المستقبل‎

النائبة أمل سلامة تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية
النائبة أمل سلامة تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية

أدلت النائبة أمل سلامة عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، ورئيس لجنة العلاقات الخارجية بحزب الحرية المصرى، بصوتها فى الانتخابات الرئاسية بلجنة مدرسة النصر القومية بمحافظة القاهرة.

وأشادت النائبة أمل سلامة بالإقبال الجماهيرى الكثيف على لجان الانتخابات، لممارسة حقهم الدستورى، مؤكدة أن المشاركة الكثيفة تعكس مدى حرص المصريين على رسم خريطة المستقبل، واصطفافهم الوطنى خلف الدولة المصرية، لمواجهة التحديات الإقليمية والدولية.

وأعربت عن سعادتها بالمظهر الحضارى فى الانتخابات الرئاسية، وحرص المرأة بمختلف فئاتها العمرية على تقدم الصفوف والوقوف فى طوابير طويلة للإدلاء بصوتها فى هذا العرس الانتخابى.

وأكدت النائبة أمل سلامة على أن المشاركة الكثيفة للمرأة فى الانتخابات الرئاسية دليل قوى على مدى وعى المرأة وتطور المجتمع، فالمرأة جزء مهم من نسيج المجتمع، فهى تمثل نصف المجتمع، ومسئولة عن النصف الآخر، فهى مسئولة عن أسرتها وأولادها، ولها دور مهم فى المشاركة المجتمعية والقيادية فى المناصب التنفيذية.

كما دعت النائبة أمل سلامة جميع المصريين بمختلف انتماءاتهم السياسية للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية على مدار الأيام الثلاثة، لكى نبعث رسالة للعالم بأن جميع فئات الشعب المصرى على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية والدولة المصرية.

وأشادت عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، بالدور الكبير الذى تبذله الهيئة الوطنية للانتخابات وجميع أجهزة ومؤسسات الدولة، لكى تخرج الانتخابات بالمظهر الحضارى الذى يليق بمصر وتاريخها.