شرم الشيخ للمسرح الشبابي يشارك في السوق الدولية للفرجة بـ «أيام قرطاج»

الفنان والمخرج مازن الغرباوي
الفنان والمخرج مازن الغرباوي

شارك الفنان والمخرج مازن الغرباوي مؤسس ورئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي في السوق الدولية للفرجة بمهرجان أيام قرطاج المسرحي (JTCap).

وتعتبر السوق الدولية للفرجة، هي الدورة الأولى الذي يجمع بين الفن والتبادل التجاري، لإتاحة فرصة لتطوير الشراكات وخلق فرص للتعاون خارج الحدود الجغرافية.

ويواصل شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، مشاركته في المهرجانات الدولية، وتعاونه مع الكثير من المهرجانات الدولية، وخلال الدورة الـ 24 لأيام قرطاج تعاونت إدارة المهرجانين في تأطير ورشة للفنان العالمي "سكوت تروست" المدير التنفيذي لمعهد "مايزنر" في فنون الأداء والتمثيل، بعد أن أصبح مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الوكيل الحصري لمعهد " مايزنر " بالشرق الأوسط، ويقدّم هذا المدرب الدولي تقنيات "مبادئ طريقة مايزنر في فنّ الأداء التمثيلي"، بعد أن كان السبق لمهرجان شرم الشيخ الدولي في تقديمه للمرة الأولي بالمنطقة العربية . 

جدير بالذكر أن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي انتهت دورته الثامنة منذ أيام ، وحملت تلك الدورة اسم الدكتورة سميرة محسن، ويترأس المهرجان شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب، ويترأس اللجنة العليا المهرجان المايسترو نادر العباسي، وتدير المهرجان الدكتورة إنجي البستاوي، ويقام تحت رعاية معالي وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني وسيادة اللواء أركان حرب خالد فوده محافظ جنوب سيناء.