الغربية: لجان الانتخابات في أبهى صورها

د.طارق رحمى
د.طارق رحمى

تواصل محافظة الغربية استعداداتها المكثفة للانتخابات الرئاسية 2024، حيث أطلقت المحافظة حملات توعوية تم تدشينها بجمع أحياء وقرى ونجوع المحافظة للتوعية بأهمية المشاركة الإيجابية فى الانتخابات الرئاسية.

وواصل د.طارق رحمى محافظ الغربية، جولاته الميدانية للاطمئنان على الانتهاء من جميع التجهيزات بالمقرات الانتخابية وجاهزيتها وتوافر جميع التيسيرات اللازمة لتسهيل إدلاء الناخبين بأصواتهم، وتوفير جميع سبل الراحة للمواطنين من أدوات ومستلزمات من المظلات والمقاعد والكراسى المتحركة لذوى الاحتياجات الخاصة والمسنين.

وتابع المحافظ  الانتهاء من تجهيز اللجان بكفر الزيات وبسيون، مؤكدا أن المحافظة وجميع أجهزة الدولة تقوم بدورها فى تجهيز وإعداد المقار الانتخابية وتقديم الدعم اللوجيستي، والعمل على توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم.

اقرأ أيضاً| الورقة الرابحة الصناديق فى انتظار طوابير الشباب

جاء ذلك بحضور المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية. كما استمع المحافظ إلى عدد من شكاوى المواطنين، ووجه على الفور بحلها، ومن جانبهم أعرب الأهالى عن شكرهم لمحافظ الغربية على مجهوداته اليومية.

وكان محافظ الغربية قد وجه برفع درجة الاستعداد القصوى للانتخابات الرئاسية وإلغاء الإجازات والتواجد الميدانى للوحدات المحلية لمتابعة جاهزية اللجان من خلال الاهتمام بالتجهيزات خارج وداخل اللجان، مؤكدا على (تكثيف أعمال النظافة ورفع جميع الإشغالات أى كان نوعها فى محيط اللجنة وفى الطرق المؤدية إليها، تكثيف الإنارة فى محيط اللجان الانتخابية، تمهيد وتسوية الطرق الترابية المؤدية، قص الأشجار، دهان البلدورات، دهان وتجميل أسوار اللجان، توفير كراسى متحركة بكل مقر ومظلات وأماكن انتظار داخل فناء اللجان لراحة كبار السن وذوى الهمم، مولد كهربائي، علم مصر على مدخل اللجان، بنو باسم ورقم اللجنة الانتخابية على الباب الخارجى للجنة، الاهتمام بالإنارة داخل وخارج اللجان).