حادث مأسوي.. اصطدام بالرأس أثناء مباراة ينهي حياة لاعب كرة

 وفاة راؤول خورادو كالفو، 19 عامًا
وفاة راؤول خورادو كالفو، 19 عامًا

في حادث مأسوي أثناء مباراة لكرة قدم الصالات في إسبانيا سقط لاعب شاب على الأرض ولم يقم من مكانه بعد اصطدامه بالرأس وبقوة، عن طريق الخطأ، بأحد لاعبي الفريق المنافس، ليتعرض لإصابات بليغة فارق بسببها الحياة في اليوم التالي.

اقرأ أيضا| متى تضع الأسر الملكية زينة عيد الميلاد؟

ويتعلق الأمر باللاعب راؤول خورادو كالفو (19 عاما) لاعب فريق "أتيكو دى ساباديل" خلال مواجهة مع سبورت سالا سانتا بيربيتوا في دوري الدرجة الثالثة.

وأسرع مساعدون لنجدة اللاعب الشاب، الذي لعب ست مباريات هذا الموسم، وتوقفت المباراة وتلقى خورادو كالفو الرعاية الطبية وتم نقله إلى عيادة قريبة، لكن التدابير التي تم اتخاذها بسرعة لم تعد قادرة على إنقاذ حياة خورادو.

حسبما ذكر موقع جريدة "بيلد" الألمانية، انه أعلن النادي الكاتالوني عن وفاة راؤول ، من خلال بيان تمت مشاركته على شبكات التواصل الاجتماعي كما نشر مجلس مدينة ساباديل رسالة تعزية وأعلن يوم حداد.

وانضمت العديد من الكيانات إلى آلام النادي وأسرة المتوفى، بما في ذلك الاتحاد الكاتالوني لكرة القدم.

وجاء في البيان: "على الرغم من التحرك السريع من جانب الجمهور والخدمات الطبية، لم يكن من الممكن فعل أي شيء لرد ما وقع، وقد رحل راؤول عنا  مضيفا: "لاعب، زميل، أخ، ابن، صديق، مقاتل داخل وخارج الملعب الفراغ (الذي تركته) ليس له حدود، أداؤك مصدر إلهام  ستظل ذكراك مرتبطة إلى الأبد بالدرع الذي دافعت عنه حتى النهاية".

كذلك فإن سبورت سالا سانتا بيربيتوا، الفريق المنافس في المباراة التي سقط فيها اللاعب، أعرب هو أيضا عن صدمته الشديدة وكتب : "نود أن نعرب عن خالص تعازينا وكل دعمنا للأصدقاء والزملاء وخاصة عائلة راؤول في هذه الأوقات الصعبة.