انطلاق مؤتمر العاملين بالصناعات الغذائية لدعم السيسي بالدقهلية

 المؤتمر العمالي الثاني للنقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية
المؤتمر العمالي الثاني للنقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية

انطلق المؤتمر العمالي الثاني للنقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية، بمشاركة 6 لجان نقابية بمحافظة الدقهلية.

يأتي ذلك استكمالاً للدور الذي تقوم به النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية، تحت قيادة النائب خالد عيش ممثل عمال مصر بمجلس الشيوخ، ونائب رئيس اتحاد عمال مصر. 

وشهد المؤتمر الذي انعقد بمحافظة الدقهلية، حضور أكثر من 1000 عامل وعاملة، من مختلف الشركات، وذلك للتأكيد على دعم ومساندة عمال "الصناعات الغذائية" للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة في الانتخابات المقرر انطلاقها أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري. 

يأتي المؤتمر الثاني لنقابة العاملين بالصناعات الغذائية، ضمن الاستراتيجية التي رسمها مجلس الإدارة عبر ثلاث محاور، الأول تعريف العمال بأهمية المشاركة في انتخابات الرئاسة عبر الدورات التثقيفية التي نظمتها النقابة في وقت سابق، والثاني من خلال المؤتمرات العمالية واللقاءات الميدانية بمشاركة اعضاء اللجان النقابية علي مستوى الشركات والمصانع التابعة للنقابة العامة، والمحور الثالث عبر حشد العمال وتنسيق عملية المشاركة لضمان وصولهم إلى اللجان الانتخابية بسهولة عبر التنسيق الجيد مع اللجان النقابية. 

شارك بالمؤتمر العمالي الثاني لنقابة العاملين بالصناعات الغذائية، العديد من الشركات الوطنية والخاصة 
وبمشاركة كلاً من  نهرو عبدالرحمن عضو مجلس إدارة النقابة العامة،  وعطية عبدالباري الفقي وكيل النقابة العامة، و فاطمة سمارة عضو مجلس إدارة النقابة العامة، بالإضافة إلى رؤساء اللجان النقابية بالمحافظة.