مؤتمر لحزب حماة الوطن لدعم السيسى

الدكتور عادل عدوى وزير الصحة لدعم السيسى
الدكتور عادل عدوى وزير الصحة لدعم السيسى

قال الدكتور عادل عدوى وزير الصحة الأسبق إن مصر تعانى من  حروب الجيلين الرابع والخامس والحرب الاقتصادية وسنعبر هذه التحديات كما عبرنا وباء فيروس سى.

وأضاف أن الفترة القادمة ستشهد طفرة جديدة فى قطاع الصحة مع استقرار اقتصادى والعالم كله يرقب ما يحدث فى مصر حاليا واستعداد الشعب للمساهمة فى التجربة الديمقراطية. 

جاء ذلك خلال مؤتمر عقدته لجنة الشئون الصحية بحزب حماة الوطن بحضور قيادات الحزب والمسئولين فى قطاع الصحة، لإعلان دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية وحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات.

 وأضاف: أول حوار دار بينى وبين السيسى قبل توليه الرئاسة كان عن التحديات التى تواجه الصحة، وأول موضوع كلفنى بعد الرئيس السيسى بعد توليه الرئاسة كان التخلص من وباء وانتشار فيروس سى فى مصر حيث كان يعلم عن المرض كل التفاصيل ومن ثم وضعنا خطة واضحة لتتخلص مصر من هذا الداء اللعين بدأتها بالعرض على الصحة العالمية أن بإمكان مصر إنتاج دواء فيروس سى محليًا..

وأكد اللواء أحمد العوضى رئيس اللجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب أن الرئيس السيسى كان له الفضل فى تنويع مصادر السلاح للجيش المصرى، ليجعله قادرًا على حماية مصر.

وأضاف أن الرئيس قضى على الإرهاب وأن مصر عادت لمكانتها الدولية فى عهده.

 وقال اللواء طارق نصير وكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس الشيوخ إن وضع الصحة فى مصر أفضل من أى وقت سابق وذلك لاهتمام القيادة السياسية حاليا بها ووضعها من ضمن أولوياتها، مضيفًا أن الرئيس السيسى يعمل على الأمن القومى المصرى منذ فترة كبيرة.

اقرأ أيضاً| وزير الصحة: مصر حققت قفزة كبيرة في العمل المناخي العالمي

وأكد الدكتور عصام  راضى أمين لجنة الشئون الصحية بحزب حماة الوطن أن إنجازات السنوات العشر الماضية مثل حصول مصر على الشهادة الذهبية للقضاء على فيروس سى وإطلاق مشروع التأمين الصحى الشامل خير دليل على إنجازات الرئيس السيسى.