«السواد» يسيطر على الوسط الفني.. رحيل 4 نجوم وانفصالات بالجملة

رحيل وانفصال النجوم
رحيل وانفصال النجوم

في أقل من 25 يوم فارق الوسط الفني عدد من نجومه وصناعه فقبل أن يحزن أصدقاء النجم وجمهوره على فراقه يأتي القدر ليعلن عن رحيل نجم آخر وكأن «المصائب لا تأتي فرادى» حتى تحول معها الوسط الفني إلى ساحة عزاء صباحا صلاة جنازة ومساء عزاء فنان آخر.

عثمان محمد علي

فعلى مدار 25 يوم وتتوالى مشاهد الوداع التي بدأت برحيل الفنان عثمان محمد علي في 12 نوفمبر الماضي بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز الـ 88 عام.

ليتركه خلفه تاريخ طويل من الأعمال التي تجاوزت الـ 200 عمل فني ما بين سينما ودراما ومسرح وتستكمل مسيرته من بعده ابنته الفنانة سلوى عثمان.

طارق عبد العزيز

وما هي إلا أيام قليلة حتى يتفاجىء الوسط الفني والجمهور بوفاة الفنان طارق عبد العزيز عن عمر ناهز الـ 55 عام إثر تعرضخ لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير مشاهده في مسلسل «بقينا اتنين» والمقرر عرضه قريبا ضمن موسم دراما الشتاء الجاري.

إقرأ أيضا: قبل طرح «شماريخ» اليوم.. أعمال جمعت آسر ياسين وأمينة خليل

أشرف عبد الغفور

وفي 3 ديمسبر الماضي وبعد أيام قليلة من رحيل طارق عبد العزيز فجع الوسط الفني بخبر وفاة الفنان أشرف عبد الغفور عن عمر ناهز الـ 81 عام إثر تعرضه لحادث سير هو وزوجته رحل على إثره.

ليودع الفنان أشرف عبد الغفور جمهوره بآخر اعماله والتي جمعته بابنته الفنانة ريهام عبد الغفور مسلسل «رشيد» والذي تم عرضه ضمن السباق الرمضاني الماضي.

ناهد فريد شوقي

وما هي إلا ساعات حتى استقبل الوسط الفني خبر وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي ابنة الفنان الراحل فريد شوقي والفنانة هدى سلطان عن عمر ناهز الـ 73 عام.

وكانت ناهد فريد شوقي قد تركت بصمة داخل الوسط وذلك بإنتاجها العديد من الأعمال أخرهم فيلم « اللعبة الأمريكاني» عام 2019 من بطولة ابنتها الفنانة ناهد السباعي وأحمد فهمي وشيماء سيف وبيومي فؤاد من تأليف مدحت السباعي وإخراج مصطفى أبو سيف.

انفصالات 

ولم يكن الرحيل هو فقط الاحزان التي سيطرت على الوسط الفني خلال الفترة الماضية ولكن أضافت لهم العديد من الانفصالات التي فاجأت الوسط الفني والجمهور أبرزهم انفصال الفنان يوسف الشريف عن زوجته انجي علاء بعد زواج 14 عام وايضا انفصال الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد بعد زواج استمر 4 سنوات.