خبير: إنجازات «السيسي» حققت نموًا اقتصاديًا رغم الأزمات العالمية| خاص

 الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أكد المستشار الاقتصادي الدكتور يوسف محمد خبير التطوير المؤسسي وريادة الأعمال، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي استطاع تغير خارطة مصر من جميع النواحي" السياسية والاقتصادية والاجتماعية".

وأضاف خبير التطوير المؤسسي وريادة الأعمال، فى تصريحات خاصة لــ"بوابة أخبار اليوم"، أن مصر كانت تعانى من إزدحام الشوارع الشديد وتهالك وسائل المواصلات التى كانت تزيد من المعاناه، فضلا عن الطرق التى كانت تحتاج للتطوير ومشاكل كثيرة فى الإسكان وتكدس الخدمات كل هذا كان يسهم فى المزيد من المعاناه.

اقرأ أيضا|في عهد السيسي.. حقوق الإنسان نالت نصيب الأسد| تقرير

وأوضح خبير التطوير المؤسسي وريادة الأعمال، أن فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي تم تطوير الطرق والكباري والانفاق، حتى اصبحت توفر الوقت والجهد وانسيابية غير معتادة؛ وذلك نتيجة التوسع وبناء مدن جديدة لتخفيف الضغط على القاهرة وامتصت العاصمة الإدارية الجديدة كم كبير من الخدمات بالإضافة إلى منظومة الحكومة الذكية التى توفر الوقت والجهد والمال والضغط المروى على الشوارع كل هذا مع تطوير وتوسيع الطرق القديمة وإعادة تأهيلها لتليق بمصر الحديثة الجديدة.

بالإضافة إلى تطوير جميع المحافظات والخدمات وربط سيناء بالانفاق الجديدة التى تنهى عزلة سيناء وبناء مشروعات جديدة فى سيناء وفى كل مكان فى مصر تعتمد على البنية التحتية الجديدة والإنجازات الكبيرة والمستمرة والتى نشاهدها فى مشروعات تحت الإنشاء وكبارى ومواصلات جديدة لربط المدن الجديدة والمحافظات.

وتابع: إنجازات كثيرة جداً في كل مكان وعلى المستويات ومستمرة تؤكد التحسن المستمر والتى جعلت مصر فى ظل الأزمات العالمية تحقق نمو ايجابيا ودورا للأعمال والسوق والعمالة.