«معلول» يتخذ قرار الرحيل عن الأهلي وينتظر رد الادارة لتأمين موقفه

علي ملعول
علي ملعول

■ كتب: محمد جابر - نور إبراهيم - شريف جمال

حدث اتفاق ودي بين مسئولي الأهلي وعلي ملعول لاعب الفريق على الرحيل في يناير الا ان الامر سيتم عرضه على محمود الخطيب رئيس النادي خاصة وان اللاعب يحاول البحث عن اكبر استفادة مادية في نهاية مسيرته حيث لم يفاتح الأهلي معلول في مسألة التجديد بناء على طلب  كولر وهذا ما ادى الى غضب معلول من عدم مفاتحته في التجديد ويبحث عن عروض خارجية.. ‎والاتجاه في الأهلي الموافقة على رحيل معلول حال وصول عرض مناسب.. ‎وتلقى علي معلول اتصالات من جانب أندية قطرية واماراتية للانتقال إلى صفوفها خلال الفترة القادمة وطلبت تلك الاندية بدء التعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. .

معلول يسعى إلى تأمين موقفه حال عدم تجديد تعاقده مع الأهلي الذي ينتهى بنهاية الموسم الجاري.. ‎الأهلي ينوي ضم ظهير أيسر جديد ولكن استمرار معلول مطلوب لمزيد من خبرات لانه يشارك لمدة أكثر من ٦ سنوات تقريبا مع الفريق بشكل أساسي .. ‎

◄ اقرأ أيضًا | موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بأبطال أفريقيا والقنوات الناقلة 

الأهلي سوف يحاول اقناع اللاعب بالاستمرار موسم وعرض اي طلبات تخصه سواء الرحيل في يناير أو الاستمرار موسم بشروط خاصة على لجنة التخطيط .

‎احد المسؤولين اكد لمعلول ان طلباته سوف تكون أوامر لكي تبقى صورة معلول كما هى حتى آخر يوم له في النادي تقديرا لمسيرته مع الفريق. 

;