خلال اليوم الثالث من التصويت

مندوب القنصلية المصرية بالسعودية يحمل صندوق لمسنة على كرسي متحرك لتضع صوتها 

صورة من لجنة التصويت
صورة من لجنة التصويت

واصل المصريون بالسعودية التوافد من صباح اليوم الاحد الى مقري السفارة في الرياض والقنصلية العامة في جدة، وسط منظومة متكاملة من الخدمات والتسهيلات، حيث تم توفير نحو ٤٠ لجنة فرعية داخل السفارة والقنصلية، وتحديد مسارات للدخول والخروج، فضلا عن قيام السلطات السعودية بتأمين الانتخابات من خارج السفارة.

وفي حالة انسانية داخل القنصلية العامة في جدة لسيدة مصرية مسنة على كرسي متحرك، قام موظف اللجنة بحمل صندوق الاقتراع حتى تستطيع السيدة وضع صوتها بنفسها داخل الصندوق.

وسادت على مدى اليومين الماضيين حالة من السعادة، حيث قام بعض المصريين بالرقص على الاغاني الوطنية داخل مقر السفارة.

ونجح السفير طارق المليجي القنصل العام المصري في الرياض في توفير منطقة لوجستية وخدمية تضم مستشفيات وبنوك ومطاعم والمكتب العمالي ومراكز تأهيل لذوي الهمم بالاضافة الى تخصيص لرسام الكاريكتر اشرف عبقرينو عضو الجمعية المصرية للكاريكاتير  حيث يقوم الفنان أشرف عبقرينو برسم البورتريهات الكاريكاتيرية الملونة الباسمة ( لايف مباشر ) للحضور من جميع الأعمار  ( متطوعا ومجانا ) من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء، وقد ساهم في جذب الفتيات.

كما قدم عرض بنرات لرسوم بورتريهات كاريكاتيرية لرموز وطنية مصرية عريقة بكافة المجالات قدموا لمصر والعالم العربي الكثير من النجاحات ولهم بصمات مؤثرة بحياتنا. 

هذا وقد فتحت  السفارة المصرية بالرياض والقنصلية العامة في جدة باب التصويت لليوم  الثالث على التوالي من تمام الساعة التاسعة صباحا ويستمر حتى التاسعة من مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، وحتى تصويت اخر مصري متواجد بالسفارة والقنصلية ويقوم جميع المصريين الذين وصلوا الى السفارة والقنصلية بالادلاء باصواتهم.

اقرأ أيضًا: سفير مصر في بروكسل: مشاركة ملحوظة للمصريين من مختلف الأعمار