شيرين رضا تعلق على عملها بالفن: «بحب أبوظ شكلي وشعري»

شيرين رضا
شيرين رضا

قالت الفنانة شيرين رضا إنها عندما تجسد شخصية في عمل سينمائي أو درامي تحرص على تغيير شكلها.

وأضافت شيرين رضا مع قناة MTV اللبنانية على هامش حضورها حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي: "لما بعمل فيلم بعمل شخصية غيري وليست شيرين رضا ولازم ابوظ شكلي كي ألبس الشخصية التي أقوم بتجسيدها لكن لما بتصور على ريد كاربت أو إعلان بيكون شكلي حلو".

وتابعت: "أنا بشتغل شغلانة عشان بحب أغير من شكلي وهناك فيلمين سيطرحا قريبا بوظت فيهم شكلي وشعري منهم دور مجنونة والاخرى شخصية تخرج من السجن والفيلمين أسمائهما (ما بعد الجنون) و(مقسوم)".

على جانب آخر، أطلت شيرين رضا في حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي بفستان أسود بكتف واحد، وحملت حقيبة فضية صغيرة.

يذكر أن شيرين رضا تواصل تصوير الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد" وشاركها البطولة كل من صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال.

يدور الجزء الأول حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن، صبري فواز، الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) رباهم على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.


https://www.instagram.com/reel/C0W0k6YhAZv/?utm_source=ig_embed&ig_rid=0c39bdb8-94fb-413f-b905-9c6ffe705695