ميرهان حسين تصف مي فاروق بـ صوت مصر الحقيقي

مي فاروق وميرهان حسين
مي فاروق وميرهان حسين

وجهت الفنانة ميرهان حسين رسالة للمطربة مي فاروق، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية.

وشاركت ميرهان حسين صورة تجمعها بمي فاروق عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «أنا وحبيبة قلبي، عظيمة الصوت و الإحساس المحترمة الراقية مي فاروق، فخورة بيكي انك نجمة من بلدي مصرية موهوبة وسلطانة في الطرب».

وأضافت: «بتفرج عليكي وانا منبهرة وبسقف وبقوم اقف احترامًا لصوتك الفخم العظيم، حقيقي متعتينا في ليلة روائع السنباطي وأبهرتينا ربنا يحميكي ويارب دايمًا ناجحة لأنك تستحقي كل التقدير يا صاحبة الصوت النادر وأنا هاسميكي أنا بقا صوت مصر».

اقرأ أيضا.. نادين نسيب نجيم تكشف سر تأجيل حفل زفافها| فيديو

ويشار إلى، أن ميرهان حسين تعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الراهن حيث تستعد للمشاركة في بطول مسلسل حق عرب، بالتعاون مع الفنان أحمد العوضي، من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، ويشارك في بطولته: رياض الخولي، وفاء عامر، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وإخراج إسماعيل فاروق.

وتجسد شخصية فتاة تعيش في منطقة شعبية بمصر القديمة، حيث تدور أحداث العمل في إطار شعبي أكشن، مع وجود قصص إنسانية، وجانب رومانسي خلال الأحداث.