الحملة الرسمية للسيسي بالإسماعيلية تستقبل مجموعة من الشباب وتدير نقاشًا مفتوحًا

الحملة الرسمية للسيسي بالإسماعيلية
الحملة الرسمية للسيسي بالإسماعيلية

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمحافظة الإسماعيلية وفدا من شباب الإسماعيلية وممثلي الاتحادات الطلابية، وذلك بمقر الحملة الرئيسي بالمحافظة.

وكان في استقبال الوفد عدد من أعضاء هيئة مكتب الحملة الرسمية بمحافظة الإسماعيلية، ممثلين في صقر محمد صقر، والدكتور طارق رمزي، و أكرم الشافعي، الذين أداروا نقاشا مع الشباب لاستعراض رؤية الحملة الهادفة إلي استعادة ملُحمة 30 يونيو لاستكمال مسيرة البناء والتنمية نحو الجمهورية الجديدة.

أكدت هيئة مكتب الحملة بالمحافظة خلال اللقاء علي أهمية التواصل مع كافة فئات المجتمع الإسمعلاوي. 

اقرأ أيضًا| محافظ الإسكندرية ورئيس البنك الزراعي يدعمان مبادرة «أيد بإيد»

وأشارت إلى أن الحملة مرنة تعتمد على المشاركة الشعبية الواسعة، وجامعة لكل المصريين، كذلك التأكيد على أن للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي له بصمات على كل المستويات السياسية والإجتماعية علي مدار السنوات الماضية، وعلى مدار 9 سنوات كان هناك العديد من الإنجازات من البنية الأساسية وإعادة بناء المؤسسات، وعملية التنمية الشاملة وخلق وظائف جديدة. 

وتابع: فما حدث خلال السنوات الأخيرة كان إنجازًا كبيرًا يستحق أن ننظر إليه بإنصاف. 

وأكد ممثلي هيئة مكتب الحملة بالمحافظة خلال اللقاء، أنهم حملة تستهدف توجيه خطابها لكل المصريين، وبشكل خاص الشباب والمرأة، والتأكيد على أن مقر الحملة الانتخابية بالإسماعيلية منصة وقبلة لكل المصريين، واستقبال جميع المتطوعين والمواطنين لحرصهم على الإجابة على جميع الأسئلة والاستفسارات من خلال جميع وسائل التواصل مع الحملة.

في نفس السياق، أجرت هيئة مكتب الحملة خلال اللقاء نقاشا مفتوحا مع الشباب الحضور، وتلقي استفساراتهم والرد عليها بخصوص استعراض رؤية الحملة وعددا من الملفات التي تشغل فكر الشباب.