منتخب الجولف تحت 13 عامًا يتوج بالبطولة العربية

منتخب مصر لناشئين الجولف تحت 13 عامًا
منتخب مصر لناشئين الجولف تحت 13 عامًا

توج منتخب مصر لناشئين الجولف تحت 13 عامًا بلقب البطولة العربية للجولف فردي وفرق والمقامة حاليا في السعودية بمشاركة 12 دولة.

واستطاع منتخب الواعدين المصري حصد اول ذهبيتين للبعثة المصرية في البطولة العربية للناشئين والسيدات بتحقيق المركز الاول فردي وفرق.

وحقق اللاعب عبد الرحمن الدفراوي الميدالية الذهبية للفردي بجدارة واستكمل الانجاز مع زميليه ادم ابو شبانة واديب شبانة بالحصول على الميدالية الذهبية للفرق .

وانهى الصاعد الواعد عبد الرحمن الدفراوي منافسات مرحلة 13 عاما فى المركز الاول مسجلا 4 ضربات فوق المعدل فيما جاء لاعبنا ادم ابو شبانة 10 سنوات في الترتيب الخامس ولاعبنا اديب شبانة 11 عاما فى المركز السادس ليغرد الثلاثي معا على القمة  بذهبية الفرق ايضا.

◄ اقرأ أيضًا | منتخب الجولف جاهز للبطولة العربية بالسعودية

ومن جانبه اشاد رئيس البعثة ونائب رئيس اتحاد الجولف تيمور ابو الخير باللاعبين الصاعدين بعد التتويج بذهبية العرب مؤكدا ان اتحاد الجولف يسير نحو الطريق الصحيح لظهور جيل جديد متميز من لاعبي الجولف المصريين.

من جهة اخرى وفي باقي منافسات مراحل البطولة التي يسدل الستار عليها اليوم ينافس منتخبنا على اى من المركزين الثاني والثالث  للفرق في مرحلتي 15 و 18 عاما بينما يأمل كل من تيمور ربيع وشقيقه الاصغر محمد ربيع في تحقيق المفاجأة والوصول للمركز الثالث فردي والميدالية البرونزية في مرحلتي 18 و 15 عاما على الترتيب.