صوت الشعب ينظم مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم الرئيس السيسي في قنا | صور وفيديو

 مؤتمرا جماهيريًا حاشدًا لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي
مؤتمرا جماهيريًا حاشدًا لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي

نظم حزب صوت الشعب، مؤتمرا جماهيريًا حاشدًا،  بقرية أولاد نجم بنجع حمادي،  لإعلان دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة. 

اقرأ أيضا | إحالة مدير ووكيل مدرسة في قنا للتحقيق

حضر المؤتمر المهندس وليد عبد الوهاب قوطه، الأمين العام للحزب، وعدد من قيادات الأمانة العامة للحزب، وعلاء عزوز ، أمين الحزب بقنا، وماجد طوبيا،  الأمين المساعد،  والمهندس محمد عبد البصير،  الأمين المساعد للحزب، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي ، وعدد غفير من المواطنين. 

ورحب المهندس محمد عبد البصير، الأمين المساعد للحزب ومنظم المؤتمر،  في بداية الحفل بالحضور ، موضحا أن الجميع يقف بجانب الرئيس عبدالفتاح السيسي،  ويدعمه،  فهو الشخص القادر على تحمل المسؤولية،  كما تحملها من قبل، داعيا الجميع بالمشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية. 

وأشار المحاسب علاء عزوز، أمين الحزب بقنا،  إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي،  كان وسيظل المدافع عن مصر وأرضها وشعبها، فهو رجل المرحلة، واجه الكثير من التحديات،  ونجح فيها ، واليوم ومن الصعيد ، نعلن دعمنا وتأييدنا للرئيس عبدالفتاح السيسى،  رئيسا للجمهورية. 

وأوضح المهندس ، وليد عبد الوهاب قوطه،  الأمين العام للحزب،  أن حزب صوت الشعب،  أعلن تأييده للرئيس عبدالفتاح السيسى،  في الانتخابات الرئاسية المقبلة،  لافتا أن الإنجازات التي حققها الرئيس كبيرة ، في جميع القطاعات،  فهو رجل المرحلة،  وأعاد مصر لريادتها الطبيعية ومكانتها بين الدول،  وهذا واضح للجميع،  وما حدث من وساطة وهدنة في قطاع غزة، برعاية مصرية، دليل قوي بمكانة مصر ورئيسها.