رئيس «الشعب الديمقراطي»: جميع الحملات الانتخابية تمتلك فرصا متساوية

خالد فؤاد، رئيس حزب الشعب الديمقراطي
خالد فؤاد، رئيس حزب الشعب الديمقراطي

قال خالد فؤاد، رئيس حزب الشعب الديمقراطي، إنّ جميع الحملات الانتخابية لديها فرص متساوية، وكما نشاهد فإن الحملات تجوب البلاد شرقًا وغربًا وشمالا وجنوبًا.

وأضاف «فؤاد»، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز»، أن كل حملة تنهج نهجا معينا متناسبا مع ظروفها، وهناك بعض الحملات تقتصر على التواصل الإلكتروني أو التعامل في داخل مقراتها مثل حزب الشعب الجمهوري، الذي يهتم بالأمانات المركزية، واللقاءات القليلة في بعض الأماكن.

وتابع رئيس حزب الشعب الديمقراطي،: «حزب الوفد يعتمد على جانب شعبوي وهو من الأحزاب القديمة، فيما يعتمد حزب المصري الديمقراطي على الجانب الاجتماعي؛ لأنه يتحمل الجزء الخاص بالجانب الاشتراكي، ولذلك فإننا أمام تنوع في الأحزاب».

وأوضح خالد فؤاد، أن حملة المرشح عبد الفتاح السيسي تعتمد على الجهود الشبابية واللقاءات الجماهيرية وكذلك الجهود الذاتية وهي نقطة مهمة للغاية، وهذه الحملات تشتمل على كل الإيديولوجيات، فمثلا هناك الأيدلوجية الليبرالية وهي الغالبة، والتي يمثل حزب الشعب الجمهوري وحزب الوفد، والأيدلوجية اليسارية والتي يمثلها الحزب المصري الديمقراطي، والأيدلوجية المختلطة بين الأمرين يحملها المرشح المستقل عبد الفتاح السيسي.

اقرأ أيضا: ناجي الشهابي: الانتخابات الرئاسية مشهد حزبي بامتياز لم أرَ مثله طوال 50 عاما