أخر الأخبار

ينهي حياة صديق عمره بطلق ناري أثناء وصلة هزار

المجنى عليه
المجنى عليه

  شهدت قرية الشيخ مسعود بمحافظة المنيا، حادثًا مأساويًا، بسبب وصلة هزار بين صديقين، فأنهى أحدهما حياة الآخر بطلقة نارية نافذة بالبطن داخل مزرعة بالظهر الغربي وخيم الحزن على جميع أهالى القرية على»محمد « لكونه ملتزمًا ويتمتع بمحبة من الجميع داخل قريته.

دقات عقارب الساعة تشير إلى الثانية عشر قبل آذان الظهر بدقائق معدودة ، كان الصديقان يجلسان وكانت الأمور مستقرة والضحك يملأ المكان لكن فجأة طلقة نارية طائشة بسبب الهزار أودت بحياته في الحال وسط ذهول الأهالى الذين لم يتوقعوا أن نهاية الهزار ستكون الموت على يد أقرب الأصدقاء.

بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وفاة عامل بطلق ناري بالخطأ بإحدى المزارع الكائنة بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا وتحديدًا أمام مركز العدوة، شمال المحافظة.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث مركز شرطة مغاغة إلى موقع الحادث وتبين وفاة «ح – ر» 20 عاما، عامل بإحدى المزارع الكائنة غرب قرية الشيخ مسعود.

أكد التحريات الأولية، أنه أثناء جلوس المتوفى مع أحد أصدقائه ويدعى «م– ر»، 23 سنة، واللهو بالسلاح ناري داخل المزرعة، خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ أودت بحياته، نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى العدوة المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وقرر المستشار أسامة أبوالخير، المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، انتداب الطب الشرعي لإعداد تقرير الصفة التشريحية، والبحث الجنائي باستكمال التحريات.

اقرأ أيضا : قطع رقبتها وطعنها 10 طعنات.. ضبط المتهم بقتل زوجته بعد 6 أشهر زواج في قنا


 

;