منتخب السيدات يعسكر قبل مواجهة السنغال

صورة تذكارية لمنتخب السيدات وتدريبات متواصلة قبل المواجهة الثقيلة ضد السنغال
صورة تذكارية لمنتخب السيدات وتدريبات متواصلة قبل المواجهة الثقيلة ضد السنغال

دخل منتخب السيدات بقيادة محمد كمال، معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة السنغال، فى الدور الأخير من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024.


وحدد الاتحاد الإفريقى لكرة القدم الخميس المقبل، موعدا لمباراة الذهاب، فى السنغال، على أن تكون مباراة العودة يوم 5 من شهر ديسمبر المقبل على ملعب استاد السلام بالقاهرة.


وتأهل منتخب السيدات للمرحلة الأخيرة من التصفيات بعد الفوز ذهابا وإيابا فى الدور السابق على منتخب جنوب السودان.
وكان المنتخب قد  فاز على جنوب السودان، فى المباراة التى أقيمت بينهما قبل أسبوعين على ستاد السلام، برباعية نظيفة فى إياب الدور التمهيدى من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024.


وافتتحت الأهداف كل من سامية آدم و حلا مصطفى وسارة عصام «هدفين»، ليضع منتخبنا الوطنى قدمًا فى الدور الثاني، وينتظر الفائز من مباراة منتخبى السنغال وموزمبيق.. وجنى المنتخب عدة مكاسب بعد الفوز على نظيره جنوب السودان ذهابًا، وتحقيق الفوز الأول له فى تصفيات إفريقيا بعد غياب 7 سنوات ونصف السنة، منذ آخر فوز له على منتخب كوت ديفوار ذهابا، فى المباراة التى أقيمت بين المنتخبين بالقاهرة منتصف إبريل من العام 2016، وحقق حينذاك منتخبنا الصعود لكان الكاميرون.. وشهدت مباراة المنتخبين فرض منتخبنا الوطنى على مجريات اللقاء منذ الدقيقة الأولى نتج عنها هدف فى الدقيقة التاسعة، بأقدام سامية آدم المحترفة فى صفوف لوستيناو دورنبيرن النمساوي، لتضع قدم منتخبنا الوطنى فى المقدمة منذ البداية.