إتاحة الحجز من «فورى» على قطارات تحيا مصر

قطارات تحيا مصر بالوجهين البحرى والقبلى
قطارات تحيا مصر بالوجهين البحرى والقبلى

أكدت الهيئة القومية لسكك حديد مصر إتاحة الحصول على تذاكر السفر على جميع قطارات تحيا مصرالمنتشرة بالوجهين البحرى والقبلى من خلال منظومة الدفع الفورى من منافذ ووكلاء البيع  كخدمة جديدة ولأول مرة بكل منافذ فورى التى تقدر بـ 320 ألف نقطة بيع  على مستوى الجمهورية.    

يأتى ذلك بهدف زيادة منافذ البيع وتيسيرًا على المواطنين للحصول على التذكرة عن طريق وكلاء البيع التى تعمل على مدار الـ24 ساعة وأيضًا لمواجهة عدم الازدحام أمام الشبابيك بالمحطات، حيث يتم الحصول على التذكرة من أى منفذ فورى والتوجه بها إلى محطة السفر بشكل مباشر واستقلال القطار. 

أكدت الهيئة أنه قد تم إتاحة الحجز من قبل لكل القطارات ذات التهوية والثالثة المكيفة بالوجهين القبلى والبحرى بالإضافة إلى عدد 4 قطارات VIP بالوجه البحرى أرقام 905 - 917 - 906 -916 بين القاهرة والإسكندرية..

وأكدت الهيئة أنه فى حالة رغبة الراكب فى رد التذكرة المسدد قيمتها من خلال منافذ فورى أو وكلاء البيع الأخرى يتم استرداد المبلغ المستحق للعميل نقدًا من خلال شبابيك صرف التذاكر بالمحطات وفقًا لقواعد وتعليمات الهيئة وناشدت الهيئة جمهور الركاب الاحتفاظ  بالتذكرة داخل القطار وحتى محطة الوصول تجنبًا لدفع الغرامة.