في اليوم العالمي لمكافحة العنف ضد المرأة: مديرة مكتب شكاوى المرأة بالمجلس تحذر من العنف الإلكتروني 

أمل عبد المنعم مديرة مكتب شكاوى المرأة بالمجلس
أمل عبد المنعم مديرة مكتب شكاوى المرأة بالمجلس

ينظم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، ورشة عمل للعاملين بمكتب شكاوي المرأة، وذلك في إطار اختصاصات مكتب شكاوي المرأة والتي ترأسه أمل عبد المنعم. 

اقرأ ايضا|«القومي للمرأة»: سيدات فلسطين تعاني العنف والاضطهاد من قبل قوات الإحتلال

 
وتهدف الورشة لمناهضة العنف الإكتروني والتعريف ببرنامج الشمول المالي، وتستمر لمدة ٤ أيام، بهدف رفع وعى العاملين بالمكتب،وكيفية إعطاء المشورة للسيدات اللاتى يتعرضن لمثل هذه الجرائم، من خلال التواصل عبر خط الاستشارات 15115 او ارقم الواتس اب  0107525600 اًو التواصل بفروع المكتب بجميع المحافظات. 

 

اقرأ ايضا|«القومي للمرأة»: سيدات فلسطين تعاني العنف والاضطهاد من قبل قوات الإحتلال
وقد أكدت الأستاذة أمل عبد المنعم مديرة مكتب شكاوى المرأة بالمجلس على أهمية ورشة العمل  في رفع الوعي للعاملين بمكتب شكاوي المرأة بالمعلومات المتطورة عن أشكال الجرائم المعلوماتية والالكترونية وكيفية البقاء آمنين من تلك الجرائم وضمان توفير الحماية الضرورية للسيدات من كل الأشكال المختلفة من العنف الإلكتروني. 

 

 وأضافت أ. أمل عبد المنعم في فعاليات اليوم الأول «أمس» بورشة مناهضة العنف الاليكتروني والتعريف ببرنامج الشمول المالي: «أن التطور التكنولوجي والمعلوماتي كان سببا َفي حدوث العديد من الجرائم والمشكلات التى تواجهها المرأة والفتاة  في عصرنا الحالي، مشيرة إلي  انه سيقوم عدد من الخبراء بالتدريب».