وكيل «صحة الإسكندرية» تقوم بزيارات مفاجئة للإدارات

 الدكتورة "غادة ندا"
الدكتورة "غادة ندا"

قامت الدكتورة غادة ندا وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية بزيارة مفاجئة لورشة السيارات المركزية لتفقد المبنى ومتابعة سير العمل بالمديرية ومناقشة التحديات الحالية والمقترحات من أجل التغلب عليها، ضمن الزيارات الميدانية التفقدية لمختلف الإدارات بمديرية الشئون الصحية، حيث أوصت ببعض التعديلات من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من الموارد المتاحة. 

اقرأ أيضأ| «العمل»: بدء برامج تدريبية على وظائف إلكترونية لشباب الإسكندرية 

وتوجهت لمقر ديوان مديرية الشئون الصحية حيث تفقدت المبنى وتابعت سير العمل ببعض الأقسام الادارية بالمقر وأوصت بإعادة توزيع أماكن بعض الأقسام بحيث يتم تقديم الخدمات في مقر واحد للتسهيل على المترددين و تلافي اي تأخير في استخراج أي أوراق مطلوبة.

وقامت بزيارة مفاجئة لمخازن التموين الطبي بالإسكندرية تفقدت جميع المخازن بالتموين الطبي فيما يتضمن مخازن المستديم ومخازن الأزمات والكوارث ومخازن المستلزمات والمطبوعات وتتابع سير الأعمال وتوافر احتياجات المستشفيات والوحدات الصحية ووحدات الغسيل الكلوي بما يتناسب مع الاستهلاك كما ناقشت مع العاملين الخطوات التي تمت فيما يخص ميكنة المخازن والمقترحات من أجل عملية التحسين المستمر. 

وكذلك زيارة لمخازن الأدوية المركزية بمنطقة الحضرة ومخازن مناطق شرق والجمرك و غرب ووسط لمتابعة سير العمل والاطمئنان على انتظام التوريد وتوافر جميع الأدوية بما يتناسب مع احتياجات المستشفيات والوحدات الصحية. 

كما استمعت لمقترحات الصيادلة واحتياجاتهم وتم مناقشة اليات البدء في حوكمة مخازن الأدوية.