«مستقبل وطن» قنا ينظم حفلا كبيرا لتسير زواج 174 عروس بنجع حمادي | صور وفيديو

صور وفيديو | مستقبل وطن بقنا ينظم حفلا كبيرا لتسير زواج 174 عروس بمركز نجع حمادي 
صور وفيديو | مستقبل وطن بقنا ينظم حفلا كبيرا لتسير زواج 174 عروس بمركز نجع حمادي 

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا مساء اليوم احتفالية كبري لتيسير زواج ١٧٤ فتاة مقبلة علي الزواج باستاد نادي الألومنيوم الرياضي بمدينة نجع حمادي والذي يقام تحت رعاية اللواء خالد خلف الله عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بمركز نجع حمادي. 

جاء ذلك بحضور محمد عبد الفتاح آدم أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا والدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي واللواء خالد خلف الله عضو مجلس النواب وعمرو طارق السباعي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بقنا والمهندس نميري عيساوي نائب رئيس مجلس إدارة شركة مصر للألومنيوم والنائبة سحر صدقي خليفة أمينة المرأة بقنا وأعضاء هيئة مكتب الحزب بمحافظة قنا وعدد كبير من المواطنين.

اقرأ أيضا |  مستقبل وطن بقنا يطلق أكبر حملة لطرق الأبواب دعماً للرئيس السيسي 

وأعرب محمد عبد الفتاح آدم أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا عن سعادته بحضور حفل تسيير زواج ١٧٤ فتاة برعاية حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا وذلك في إطار الدور المجتمعي الذي ينتهجه حزب مستقبل وطن مؤكدا علي دعم الحزب الكامل لكافة الفعاليات التي تدخل البهجة والسرور في نفوس المواطنين بمختلف مراكز المحافظة. 

وبعث " عبد الفتاح " ببرقية دعم وتأييد مطلق لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في الاستحقاق الانتخابي القادم وتسخير كافة إمكانيات الحزب للوصول لأعلي معدلات مشاركة في الاستحقاقات الانتخابية.

وقال الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي أن الجامعة قلعة من قلاع العلم كما أنها قلعة من قلاع الخدمة المجتمعية وأن مصر وشعبها نسيج واحدا خلف القيادة السياسية للحفاظ على مصر مطالبا الجميع من أبناء هذا الوطن بالخروج والاصطفاف أمام المقار الانتخابية لدعم الرئيس السيسى في الانتخابات الرئاسية لنؤكد للعالم بأثره أن مصر وشعبها خلف القيادة السياسية. 

ومن جانبه قال عمرو طارق السباعي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا أن حزب مستقبل وطن هو أحد أهم ركائز السياسية المصرية كما أنه أهم دعائم العمل المجتمعي وذلك من خلال تنظيمه العديد من الفعاليات الجماهيرية والقوافل العلاجية ومعارض للسلع الغذائية والمدرسية وحفلات تيسير الزواج وغيرها لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية التي أعلنت منذ توليها المسئولية انحيازها الواضح والكامل للمواطن البسيط. 

وقال اللواء خالد خلف الله عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن أنه تم توفير الأجهزة المنزلية والكهربائية  ١٧٤ عروس مقبلة علي الزواج وذلك دعما لجهود الرئيس عبدالفتاح السيسي وحزب مستقبل وطن في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والأسر الأولي بالرعاية مؤكدا علي أن هذا الحفل سبقه العديد من الفعاليات في ذات السياق وتخضع لمعايير واضحة لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

وقالت النائبة سحر صدقي خليفة أمينة المرأة بقنا أن الرئيس السيسي أولي المرأة اهتماما كبيرا وحصلت في عهده علي العديد من المكاسب وتقلدت الكثير  من المناصب العليا وذلك إيمانا بدورها ونجاحها بجانب إطلاق العديد من المبادرات الرئاسية التي تهم بصحة المرأة والطفل مؤكدة علي أن المرأة ستتصدر المشهد في الانتخابات الرئاسية المقبلة دعما للقائد الرئيس عبدالفتاح السيسي ليستمر الازدهار والعطاء 

جدير بالذكر أن الحفل تضمن العديد من الفقرات الفنية والتي قدمتها فرقة قنا للفنون الشعبية في جو من الفرحة والبهجة والسرور