وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يتفقد العمل بمركز صحة الأسرة بلقانه بشبراخيت 

صوره موضوعية
صوره موضوعية

قام اليوم الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره ، بتفقد العمل بمركز صحة الأسرة في لقانه بشبراخيت وتابع الإنضباط الإداري ، وقام بالتأكد من وجود فرق العمل بكامل قوتها ، وتوافر أدوية الطوارئ والمستلزمات والطعوم .

وقام  جميعة بالمرور على كافة أماكن تقديم الخدمة بالمركز، والمرور على العيادات ومتابعة العمل بها ، كذلك المرور على المعمل والأشعة والصيدلية ، والتأكد من توافر الأدوية بها .

اقرأ أيضا| الكشف على 1480 مواطنا خلال قافلة طبية مجانية بقرية الصالحية بالبحيرة

وخلال المرور وجه بتلبية إحتياجات المواطنين للوصول لأقصى درجات الرضا منهم عن الخدمات المقدمة .

كما تابع  العمل بعيادة تنظيم الأسرة ، وقام بالإطلاع على السجلات الخاصة بالعمل ، وقام بالتأكيد على التركيز على وسائل تنظيم الأسرة طويلة المفعول كاللولب ، وشدد سيادته على أهمية ذلك .

وشدد على الإهتمام بتوعية السيدات المترددات بتلك الوسائل طويلة المدى ، حتى يتم رفع مؤشرات تركيب اللوالب عن الحد الموجود ، والتأكيد على أهمية تركيب اللولب أثناء الولادة القيصرية .

وفى نهاية جولته ، وجه وكيل وزارة الصحة الشكر لفريق العمل ، ووجه ببذل المزيد من الجهد لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان ، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بتكثيف الزيارات الميدانية ورصد أي معوقات تؤثر على مستوى الخدمة الطبية المقدمة ، ووضع ضوابط لتنظيم العمل بكل إدارة صحية ، وتطويع كافة الإمكانيات لتحقيق أفضل النتائج ، والتأكد من توافر جميع الخدمات الطبية وعدم التهاون فى حق المريض .