أول تعليق لـ "أستديو Spyglass" بعد طرد ميليسا باريرا بسبب دعمها لفلسطين

ميليسا باريرا
ميليسا باريرا

 في أول تعليق رسمي حول طرد الممثلة ميليسا باريرا، من طاقم عمل فيلم SCREAM 7، لدعمها فلسطين، والمطالبة بوقف إطلاق النار، أصدر استديو 'Spyglass' بيانًا نشرته المواقع والصحف الأمريكية.

ونشرت ميليسا باريرا، المكسيكسة الأصل، منشور عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، طالبت فيه بوقف إطلاق النار، بالإضافة إلى انتقادها لكلا من الإدارة الأمريكية والإسرائيلية، حيث كتبت قائلة: “أنا من دولة محتلة أيضًا وهي المكسيك… فلسطين ستكون حرة... حاولوا أن يدفنونا ولكنهم لم يعلموا أننا مثل البذور.. الإعلام الغربي لا يظهر إلا الجانب الآخر… لماذا يفعلون ذلك، سأدعك تستنتج بنفسك”.

فيما لم تصمت ميلسيا، على خبر طردها، فنشرت صورة عبر حسابها علي انستجرام، علّقت فيها على ما حدث معها قائلة: "في نهاية المطاف أُفضّل أن يتم استبعادي بسبب من أمُثّلهم، بدلًا من أن يتم ضمي بسبب من استبعدهم".

وقامت شركة الإنتاج الأمريكية Spyglass Media Group بإقصاء الفنانة ميليسا باريرا، من طاقم فيلم "Scream 7" لإظهار دعمها للقضية الفلسطينية، وأوضح المتحدث الرسمي للشركة السبب في ذلك أن منشورات باريرا تم تفسيرها على أنها معادية للسامية.

وقال المتحدث لموقع variety  "موقف Spyglass"، واضح بشكل لا لبس فيه ليس لدينا أي تسامح مطلق مع معاداة السامية أو التحريض على الكراهية بأي شكل من الأشكال، بما في ذلك الإشارات الكاذبة إلى الإبادة الجماعية أو التطهير العرقي أو أي شيء يتجاوز الخط بشكل صارخ إلى خطاب كراهية". 

بعد الأحداث الأخيرة التي تشهدها غزة كتبت باريرا على صفحتها الرسمية بانستجرام، وأعادت مشاركة منشور يتهم إسرائيل بـ"الإبادة الجماعية والتطهير العرقي".

وسرعان ما قطعت Spyglass علاقاتها مع الممثلة، والتي كان من المقرر أن تلعب باريرا دور البطولة في الجزء الجديد من سلسلة "Scream" بعد أن جسدت البطولة في الجزء الخامس والسادس خلال العامين الماضيين.

إقرأ أيضا| في عيد ميلادها الـ39.. تعرف على ثروة «سكارليت جوهانسون»