عاجل

* إعادة التوطين لسكان غزة في مناطق مختلفة من العالم تصفية متكاملة الأركان للقضية الفلسطينية

الشبراوي: حديث وزيرة المخابرات في حزب الليكود مرفوض جملة وتفصيلًا

ارشيفية
ارشيفية

أكدت د. ريهام الشبراوي مقرر مساعد لجنة الأسرة والتماسك المجتمعي في الحوار الوطني، أن نوايا الاحتلال الإسرائيلي الخبيثة تتضح شيئا فشيئا وتخرج إلى العلن بوقاحة منقطعة النظير.

وأضافت مقرر مساعد لجنة الأسرة والتماسك المجتمعي في الحوار الوطني في تصريحات خاصة ل بوابة أخبار اليوم أن الحديث عن إعادة التوطين الطوعي لسكان غزة في مناطق مختلفة من العالم، هو تصفية متكاملة الأركان للقضية الفلسطينية التي تعتبر أهم القضايا الرئيسية والمركزية للأمة العربية. 

اقرأ أيضًا| برلماني: العالم يجب أن يساعد على تحقيق أمن مصر الاقتصادي لأنها صمام أمن المنطقة ‎

وأوضحت الشبراوي، أن الدولة المصرية ورئيسها عبدالفتاح السيسي تنبهوا مبكرا لتلك المخططات الشيطانية، وأعلنوا حرص الدولة المصرية على أن يظل الشعب الفلسطيني على أرضه وألا يتعرض للتهجير القسري، وألا تنال منه تلك المخططات المزعومة المرفوضة التي تمثل تهديد للأمن القومي المصري والعربي أجمع. 

وتابعت، حديث وزيرة المخابرات في حزب الليكود مرفوض جملة وتفصيلا، وأحرار العالم عليهم ردع إسرائيل عن تلك المقترحات المسمومة، والرأي العام العالمي عليه أن يتخلى عن ازدواجيته وألا يسمح بالعصف باستقرار وأمن وأمان الفلسطينيين أكثر من ذلك، وأن يتمسك بحقهم المشروع في البقاء على أراضيهم.