«امسك مخالف».. ضبط 20 سوبر ماركت ومحلا للبيع أزيد من السعر الرسمي بالبحيرة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تمكنت مديرية التموين بالبحيرة بالاشتراك مع مباحث التموين من ضبط  20 سوبر ماركت ومحلات طيور للبيع بأعلى من السعر الرسمي خلال حملة رقابية على المحال التجارية والغذائية بدمنهور.

يأتى ذلك ضمن جهود محافظة البحيرة وتوجيهات الدكتورة نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية لمراقبة ومتابعة الأسواق للتأكد من الالتزام بالاشتراطات التموينية الخاصة بالسلع والمعروضات ومطابقتها للمواصفات، ومكافحة كافة صور الغش التجاري والتدليس ولردع المخالفين.

اقرأ أيضا| تطهير المصارف والمساقي بزراعة البحيرة إستعدادا لموسم الشتاء 

وواصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة برئاسة المحاسب مجدي الخضر مدير المديرية، وتحت إشراف محمد عبد العال وكيل المديرية، رقابتها المشددة بكافة مدن ومراكز المحافظة. 

وقامت الإدارة العامة للتجارة الداخلية برئاسة  مفتاح عبد اللطيف، بتنفيذ حملة تموينية مكبرة بمدينة دمنهور، وذلك للتأكد من مدي إلتزام أصحاب المحلات بالبيع بالأسعار المدونة علي السلع والإعلان عنها بصورة واضحة، حيث تم المرور على عدد 30 محل سوبر ماركت ومخابز سياحية تقوم بإنتاج العيش الفينو. 

وأسفرت عن ضبط 20 محل سوبر ماركت ومحلات طيور لبيعهم سلع بأزيد من السعر الرسمي المحدد لها ولعدم الإعلان عن الأسعار، حيث تم التحفظ على المضبوطات، وتحرير المحاضر اللازمة لإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.