أول تعليق من أصالة بعد الغناء «حافية القدمين» في حفل بليغ حمدي

أصالة
أصالة

أثارت الفنانة السورية أصالة حالة من الجدل الواسع بسبب غنائها في حفل بليغ حمدي وهي "حافية القدمين"، وقررت أن تكشف عن سر التخلص من حذائها خلال الحفل الذي أقيم مؤخرًا في المملكة العربية السعودية.

وقالت أصالة في المؤتمر الصحفي على هامش مشاركتها بحفل "ليلة الدموع" عن سبب ظهورها حافية القدمين: "أغلب الأوقات أكون حافية وإذا كانت فقرة لي وسأبذل بها مجهودًا قويًا مع أغاني صعبة أفضل أن أكون حافية، لأني اكتشفت إنني في المنزل وحتى بالاستديو أسجل الأغاني وأنا حافية القدمين، حتى إذا كنت ارتدي حذاء رياضي أخلعه".

وأضافت أصالة: "أحب الوقوف حافية وأنا أغني لأني جسدي يتحرك كثيرًا قد لا يرى الجمهور هذه الحركة لكني أحس بها وحركتي مع المجهود في الغناء يكون أجمل وأنعم وأعلى وأنا حافية".

يذكر أن أصالة طرحت مؤخرًا أغنية "لحقت نفسي"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا عبر قناتها "يوتيوب"، وتصدر التريند في أولى ساعات طرحه، وتتنوع جميع أغاني ألبوم أصالة الجديد ما بين الدراما والمقسوم والشجن، وضم الألبوم 6 أغنيات باللهجة المصرية وهي «مارس أبريل» و «فوق» و «لم بنتقابل» و«الأخبار الحلوة» و«مانجا» و«رجل مثالي»، وتعاونت فيه أصالة مع عدد كبير من الشعراء والملحنين من مصر والوطن العربي.

ودعمت أصالة، فلسطين في محنتها الشديدة ضد الكيان الصهيوني، ومرور البلاد بالدمار والخراب علي أرضها.

ونشرت أصالة، تويتة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" وكتبت: "فلسطين وطن نعشقه ننتمي إليه شعبه أهلنا وأحبتنا نضمهم لدعائنا كل ليلة و كل نهار يارب أهلنا في غزة في الأرض الجريحة بحاجة إليك كما نحن دائماً بحاجة إليك جرحكم جرحنا والحق سينتصر والألم سينتهي ولا يستمر ظلم و لن يفوز ظالم".