︎ كوثر محمود: 25 فرع للنقابة فى المحافظات لخدمة أعضاء هيئة التمريض 

︎ نقيب عام التمريض تفتتح فرعا جديدا للنقابة بالسويس يخدم 4000 عضو

صورة موضوعية
صورة موضوعية

افتتحت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، فرع جديد للنقابة بمحافظة السويس لخدمة 4000 عضو بالتمريض فى المحافظة، وذلك لأول مرة، بدعم ورعاية اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس.

وأشارت إلى أن نقابة تمريض السويس كان مقرها محافظة بورسعيد، حيث إنها كانت جزء من نقابة تمريض بورسعيد والمسئولة عن ٥ نقابات هم بورسعيد وشمال سيناء وجنوب سيناء والإسماعيلية والسويس.

وأضافت الدكتورة كوثر محمود، أن النقابة لديها 14 نقابة فرعية للتمريض، وحاليا أصبح عدد الفروع 25 نقابة فرعية، لافته إلى إنه تم العمل على إنشاء نقابة السويس منذ 6 سنوات وتم العمل على تجديدها بشكل كامل بدعم من محافظ السويس حتى تم افتتاحها اليوم.

وخلال زيارتها للمحافظة، استقبل اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، نقيب التمريض بديوان عام المحافظة، حيث تم مناقشة عدد من القضايا التى تهم المريض، كما تم تكريم المحافظ من قبل نقابة التمريض.

ووجهت نقيب التمريض الشكر والتقدير للدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان والدكتور أحمد السبكي علي تطوير منظومة الصحة بمحافظة السويس، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، كما تقدمت بالشكر لـ سيدة مبارك النقيب الفرعي بالسويس.

وشهدت نقيب التمريض خلال الاحتفالية التى نظمتها النقابة العامة للتمريض فى محافظة السويس، تخرج دفعة من دبلومة مكافحة العدوى، كما تم تكريم 200 عضو من الكوادر المتميزة للتمريض فى المحافظة.

وتطرقت نقيب التمريض خلال الاحتفالية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى في الانتخابات الرئاسية المقبلة والتشديد على أعضاء هيئة التمريض ضرورة المشاركة الإيجابية في الانتخابات، بالإضافة إلى دعم القضية الفلسطينية.

شارك فى الاحتفالية الدكتورة أمل رشدى وكيل وزارة الصحة بالسويس، والدكتور إسماعيل الحفناوي، مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالسويس، والدكتور تامر البوهي نقيب أطباء السويس، ومدير المستشفى السويس العام، وعدد من القيادات بمديرية الشئون الصحية وفرع هيئة التأمين الصحى بالسويس.