«السياحة» تُشارك في احتفالية إنشاء برج فندقي بالعاصمة الإدارية الجديدة

غادة شلبي تلقى كلمتها بالاحتفالية
غادة شلبي تلقى كلمتها بالاحتفالية

شاركت غادة شلبي نائب الوزير لشئون السياحة نيابةً عن أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، فى الاحتفالية التى أُقيمت للإعلان عن الشراكة بين إحدى شركات التطوير العقارى وإحدى سلاسل الفنادق العالمية الكبرى وذلك لإنشاء برج فندقى بالعاصمة الإدارية الجديدة يتضمن عددًا من الغرف والشقق الفندقية.
ألقت نائب الوزير كلمة استهلتها بنقل تحيات الوزير وتمنياته بنجاح المشروع والتوفيق للقائمين عليه، مُثمّنة على هذه النوعية من المشروعات والتى تجمع عددًا من العناصر الفندقية والإدارية والتجارية فى مكانٍ واحد وهو ما يعكس الثقة الراسخة فى المقصد المصرى وإمكانياته والفرص التى يتيحها للاستثمار بمختلف المجالات خاصة المجال السياحي.
وأضافت أن إقامة مثل هذا المشروع بالعاصمة الإدارية الجديدة يُسلِّط مزيدًا من الضوء على الإمكانيات والفرص الواعدة التى تتيحها العاصمة الإدارية الجديدة للمستثمرين، مشيرة إلى الاستراتيجية الوطنية لتنمية السياحة فى مصر التى أطلقتها وزارة السياحة والآثار بهدف الوصول إلى 30 مليون سائح بحلول عام 2028 والتى ترتكز على عددٍ من المحاور منها زيادة الطاقة الفندقية لاستيعاب القدرة على زيادة الحركة السياحية المتوقعة وإرضاء كافة الأذواق والشرائح.
وأوضحت أن وجود هذه النوعية من المشروعات الفندقية المتميزة بالعاصمة الإدارية سيكون له أثر كبير فى تشجيع سياحة رجال الأعمال والمؤتمرات خلال الفترة القادمة.. كما دعت المستثمرين للاستفادة من الفرص الواعدة والمتاحة فى عدد من المناطق المختلفة بمصر.
ومن جانبهم، أعرب مسئولو الشركة والفندق عن سعادتهم البالغة بتنفيذ مشروعهم الضخم فى مصر وبالأخص فى العاصمة الإدارية الجديدة مؤكدين على الإمكانيات التى يتمتع بها المقصد المصرى والتى شجعتهم على إقامة هذا المشروع.