ضبط مخدرات داخل لعب أطفال بمطار القاهرة

المضبوطات
المضبوطات

  نجح رجال جمارك مطار القاهرة الدولي في ضبط راكب مصري حاول تهريب كمية كبيرة من الحشيش داخل لعب اطفال.

حيلة جديدة حاول راكب مصري خداع رجال جمارك مطار القاهرة بها حيث استعان بمجموعة كبيرة من لعب الاطفال ووضع بداخلها كميات كبيرة من جوهر الحشيش في محاولة لدخولها من مطار القاهرة.

الحكاية بدأت أثناء انهاء الإجراءات الجمركية  لركاب رحلة خطوط طيران اير كايرو القادمة من «ملبينزا» حيث استوقف رئيس القسم المعين على لجنة الخط الأخضر أحد الركاب أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية والذي أنكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه أو ما يستحق دفع ضرائب أو رسوم جمركية لكن الراكب كان في حالة ارتباك شديد وهذا ما كان يميز ملامحه مما جعل رجال الجمارك يفتشون حقائبه على جهاز الفحص بالأشعة والذي تلاحظ وجود كثافات عضوية داخل الحقائب.

هنا كلف «مينا رمزي» مدير الحركة المشرف على صالة الوصول رقم ٣ بمبنى الركاب رقم ١ رئيس القسم بتفتيش حقائب الراكب يدويا مما اسفر عن ضبط قطع من جوهر الحشيش المخدر مخبأة داخل لعب اطفال وكشافات إضاءة وزنت حوالي ١٥٠ جرامًا ، كما تم ضبط 170 قرص ترامادول المخدر مع الراكب.

تحفظ على المضبوطات وأمر مدير الإدارة الثانية بمبنى الركاب رقم ١ بتحرير محضر ضبط جمركي حمل رقم ٦٨ لسنة ٢٠٢٣ ضد الراكب بعد العرض على الدكتور ماجد موسى رئيس الإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة الدولي والذي بإحالة الراكب للنيابة المختصة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضا : الأمن العام يضبط 5 تجار مخدرات بحوزتهم أسلحة نارية بـ4 محافظات 


 

;